صراحة نيوز:
2024-10-01@21:56:15 GMT

اتحاد جدة يواجه الهلال في كلاسيكو السعودية

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

اتحاد جدة يواجه الهلال في كلاسيكو السعودية

صراحة نيوز -تثير التساؤلات حول مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما مع فريق اتحاد جدة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الوحدة

يستعد اتحاد جدة لاستضافة فريق الهلال في مواجهة كلاسيكو الكرة السعودي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً من يوم الجمعة على أرضية ملعب “الأمير عبدالله الفيصل” ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل فريق اتحاد جدة هذه المواجهة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بعد فوزه في جميع مبارياته السابقة. بينما يحتل فريق الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط، حيث حقق ثلاث انتصارات وتعادل واحد في مبارياته السابقة.

في الجولة الماضية، حقق فريق اتحاد جدة فوزًا كبيرًا على حساب فريق الوحدة بنتيجة 3-0، فيما فاز الهلال على الاتفاق بنتيجة 2-0 في نفس الجولة.

تثير التساؤلات حول مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما مع فريق اتحاد جدة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الوحدة، حيث غادر الملعب في الشوط الأول. بينما يعود الهلال للاستعانة بخدمات نجمه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بعد انتهاء فترة إيقافه، ويستمر النجم البرازيلي نيمار في تأهيل نفسه استعدادًا للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة.

يُذكر أن الهلال قد فاز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 في دور ربع نهائي البطولة العربية في شهر أغسطس الماضي، وهذا قبل بدء الموسم الحالي من الدوري السعودي.

فيما يتعلق بتاريخ مواجهات الاتحاد والهلال، تمت مواجهتهما في 151 مباراة في مختلف البطولات، حيث فاز الهلال في 65 مباراة وفاز الاتحاد في 50 مباراة، وانتهت 36 مباراة بالتعادل.

وفيما يتعلق ببطولة الدوري السعودي، تمت مواجهة الفريقين في كلاسيكو الكرة السعودية 104 مرة، حيث فاز الهلال في 64 مباراة وفاز الاتحاد في 29 مباراة، وتعادلوا في 29 مباراة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة مال وأعمال الوفيات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة مال وأعمال الوفيات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الدوری السعودی فریق اتحاد جدة الهلال فی

إقرأ أيضاً:

"أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا

أسفرت قرعة النسخة الثالثة لبطولة كأس نيوم الدولية لكرة القدم الشاطئية، اليوم الإثنين، عن وقوع منتخب الإمارات في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات السعودية وألمانيا وإنجلترا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البرازيل وإسبانيا واليابان والصين.

تٌقام البطولة في مدينة نيوم بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 13 إلى 16 نوفمبر (تشرين الثاني).

 

وكان منتخب الإمارات حصد برونزية النسخة الثانية للبطولة التي أقيمت في أكتوبر (تشرين الأول) 2023، بعدما فاز على منتخب إسبانيا 5-4، بعدها خسر أمام منتخب البرازيل 3-8، ونجح في تحقيق الفوز على منتخب تركيا 4-2، وتغلب على نظيره الألماني 3-2، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في ختام المنافسات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الهلال يواجه انزدان في الدوري الموريتاني
  • علي الحبسي: الهلال لا يُخيفه أي فريق.. فيديو
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • الإثارة تتجدد: الهلال السعودي يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي