يواصل نادي الاتحاد حامل لقب بطل دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، محاولاته لاستقطاب النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتصطدم رغبة نادي اتحاد جدة، بعدم قبول الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، لفكرة رحيل محمد صلاح عن صفوف "الريدز" كونه لاعبا أساسيا في تشكيلته، ونظرا لعدم جلب لاعب بديل له.

وقال الإعلامي عبد الله فلاتة خلال حديثه عبر برنامج "أكشن مع وليد" الذي يقدمه الإعلامي السعودي وليد الفراج: "أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد عقد اجتماعا مع محمد صلاح مدته 4 ساعات وهو بالتأكيد يوضح أنه هناك خيارات متاحة لدى ليفربول، كما أن المبالغ المعروضة مغرية جدا لرئيس النادي الإنجليزي".

عبدالله فلاته: إجتماع رئيس الاتحاد مع محمد صلاح 4 ساعات يوضح أنها للخيارات ووضع الحلول .. أحمد حجازي وطارق حامد لهم تأثير في الإقناع.. لا لليأس#الاتحاد_الهلال#أكشن_مع_وليد⁩
مجانًا وبدون اشتراك على شاهد
⁦https://t.co/Uyx5bpaZNT⁩#Shahidpic.twitter.com/yDuBbuNqg8

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) August 31, 2023 إقرأ المزيد أسطورة ليفربول يعلق على رحيل محمد صلاح "المحتمل" للاتحاد: "كنت مرتزقا يوما ما!" إقرأ المزيد مصادر مطلعة.. محمد صلاح يصل السعودية يوم الجمعة

وأضاف: "الاتحاد مخطط من زمان لضم محمد صلاح، لأنه لاعب مميز وإضافة قوية يستحقها الفريق الاتحادي، ووجود اللاعبين المصريين دائما ما يساهم في تتويج الاتحاد بالبطولات مثل أحمد حجازي وقبله العديد من الأسماء".

وتابع: "الاتحاد حريص جدا على حسم صفقة محمد صلاح، والاجتماع الذي جرى بين الحائلي واللاعب يوضح أنه كان لوضع الخيارات والحلول للخروج من ليفربول".

وأكمل فلاته: "أحمد حجازي وطارق حامد كان لهما دورا كبيرا في إقناع محمد صلاح بالقدوم إلى الاتحاد، وحجازي قائد المنتخب المصري وله تأثير كبير.. ولا لليأس".

المصدر: "twitter/ActionMa3Waleed"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا سوق الانتقالات ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»

كشف الفنان مصطفى بسيط، كواليس مشاركته في فيلم عصابة «الماكس»، الذي يُعرض ضمن مُوسم أفلام عيد الأضحى 2024، إذ تدور أحداثه في إطار كٌوميدي، ويحتل المركز الثالث في إيرادات شباك التذاكر بالسينمات.

كواليس جديدة لفيلم عصابة الماكس

ونشر مُصطفى بسيط مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، الذي جمع كل من «أوس أوس، أحمد فهمي، روبي»، خلال مشاهد مٌتعددة من تصوير فيلم عصابة الماكس في الصحراء وغيرها من مواقع التصوير، وقام بوضع الأغنية الدعائية للفيلم كترويج للفيلم، وهي بعنوان «خدلك بوسة».

View this post on Instagram

A post shared by Mostafa Baseet مصطفى بسيط (@mostafa_baseet)

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة «الماكس»، من بطولة أحمد فهمي، «روبي، أوس أوس، لبلبة، مصطفي بسيط، حاتم صلاح، حاتم صلاح، إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم كريم فهمي، أحمد السقا، حمو بيكا، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، ومن إخراج حسام سليمان».

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل تعيين أحمد ساري مدربا للفريق
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • الاستاد مش هيتفتح إلا بشرط.. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الزمالك