الدمام- البلاد
يخوض لاعبا المنتخب السعودي للبلياردو فارس آل مدن، وعبدالرحمن الموسى صباح غد السبت مواجهة دور ربع النهائي بمنافسات تحت 19 عاما في بطولة آسيا للبلياردو 2023، التي تقام بمدينة تايبيه في تايوان،. وقد شهدت البطولة مشاركة واسعة من أبطال عالميين وأبطال القارة الآسيوية باللعبة. وكان البطل فارس ال مدن قد تصدر المجموعة D بعد أن حقق الفوز في جميع مباريات دوري المجموعات، ويلعب مواجهة دور الثمانية أمام منافسة الياباني ودي كانتو عند الساعة السادسة فجرًا بتوقيت السعودية.


فيما يخوض البطل عبدالرحمن الموسى في نفس التوقيت مواجهة دور الثمانية أمام منافسه فو هون من هونج كونج، وكان الموسى قد حل وصيفًا في المجموعة B في دوري المجموعات. وفي ذات البطولة، خرج السعودي خالد الغامدي من دوري المجموعات في منافسات تحت 19 عاما، وكذلك خرج اللاعبان أحمد ال جبار وحسين المصطفى من البطولة بعد خسارتهما في الأدوار التمهيدية في منافسات الرجال.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: تايبيه دور الثمانية

إقرأ أيضاً:

غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل

الدمام-البلاد
تحتضن مدينة حائل يوم غدًا الاربعاء التجمع الأول من “دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات” في موسمه الثالث على صالة المضرب الذهبي بمدينة حائل على مدى يومين الاربعاء والخميس. وتشارك في هذه الجولة 56 لاعبة يمثلن 9 أندية هي :” الشباب ، الحريق ،الشرق ،الشعلة ، الوطني ،الانتصار ، قفار ،الطائي ،الحائط”. ويقام الدوري في هذا الموسم على مدى أربعة تجمعات؛ حيث يقام التجمع الثاني في شهر نوفمبر بمدينة تبوك، ويقام التجمع الثالث في شهر ديسمبر بمدينة جدة، ويقام التجمع الرابع والأخير بداية شهر فبراير القادم بمدينة الرياض. وهذا هو الموسم الثالث لدوري قولدن سنت بعد اطلاقه الموسم قبل الماضي وحقق نادي الوطني البطولة في الموسمين الماضيين، وقد نجح الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر في إيجاد راع لدوري السيدات بعد أن وقع مع شركة “قولدن سنت” كراع رسمي وتم إطلاق مسمى “قولدن سنت” على دوري السيدات.

مقالات مشابهة

  • في أولى جولات دوري أبطال آسيا 2.. التعاون في ضيافة الخالدية البحريني
  • تريزيجيه يقود هجوم الريان أمام الهلال في دوري أبطال آسيا اليوم
  • من يتفوق في مواجهة الليلة الرهيب أم الزعيم؟ اكتشف تاريخ مواجهات الهلال والريان في دوري أبطال آسيا
  • غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل
  • في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال في ضيافة الريان القطري
  • تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)
  • قبل مباريات الليلة.. نظام بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • في غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة