صدى البلد:
2024-10-05@00:05:47 GMT

سعر ومواصفات هاتف أوبو Oppo Find N3 Flip

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

يعد Oppo Find N3 Flip، أحدث إصدارات شركة أوبو من الهواتف القابلة للطي، والذي يتميز بإمكانيات ومواصفات قوية كمنافس لأحدث هواتف سامسونج Galaxy Z Flip 5.

 

مواصفات أوبو Oppo Find N3 Flip

ومن بين أبرز مميزات هاتف أوبو الجديد Oppo Find N3 Flip، هي الكاميرا الخلفية الثلاثية العدسات التي تأتي في جزيرة كاميرا دائرية الشكل، والتي تضم عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم ميزة التثبيت البصري، متصلة بعدسة مقربة بدقة 32 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية مدمجة بالشاشة الداخلية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

 

 

ببطارية تدوم لـ 10 أيام.. أوبو تكشف عن سمارت ووتش بإمكانيات متطورة خصم تاريخي على موبايل أوبو الجديد Reno 10 Pro

 

ويتميز هاتف أوبو Oppo Find N3 Flip، بشاشة خارجية كبيرة من نوع AMOLED بقياس 3.26 بوصة، وبدقة 720 × 382 بكسل، توفر عددا من المزايا تسمح بتشغيل جميع أنواع التطبيقات والأدوات دون الحاجة لفتح الهاتف.

هاتف أوبو Oppo Find N3 Flip

وذلك إلى جانب شاشة داخلية من نوع LTPO AMOLED بقياس 6.8 بوصة، وبدقة 1080 × 2520 بكسل، تدعم معدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هرتز.

ويتم تشغيل هاتف أوبو Oppo Find N3 Flip، بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 9200، جانبا إلى جنب ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم ColorOS 13.2 من أوبو مع نظام التشغيل أندرويد 13.

Oppo Find N3 Flip

وتشمل مميزات هاتف Oppo Find N3 Flip، بقارئ بصمات الأصبع مثبت على جانب الهاتف، ويدعم الهاتف تقنية تحديد المواقع GPS، وتقنيات الاتصال Wi-Fi 802، وتقنية البلوتوث 5.3، وتقنية الاتصال القريب المدى NFC.

ويحزم هاتف أوبو Oppo Find N3 Flip، بطارية بسعة 4300 مللى أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 44 وات.

سعر Oppo Find N3 Flip

حددت أوبو سعر هاتفها الجديد القابل للطي Oppo Find N3 Flip بـ 932 دولار أمريكي (أي ما يقرب من 28 ألف و 700 جنيه مصري)، ويتوفر الهاتف للبيع في الصين باللون الأسود أو الذهبي أو الوردي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو مواصفات Oppo Find N3 Flip

إقرأ أيضاً:

سنضرب بدقة وقوة.. هاليفي يعلّق على الرد الإيراني!

صرح رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي اليوم الأربعاء، بأن الجيش الإسرائيلي لديه القدرة على أن يصل إلى أي مكان في الشرق الأوسط وعلى ضرب أي موقع.

وقال هاليفي: "إيران أطلقت أمس أكثر من 200 صاروخ وسوف نرد على هذا الهجوم، لدينا القدرة على أن نصل إلى أي مكان في الشرق الأوسط وعلى ضرب أي موقع".

وادعى رئيس الأركان الإسرائيلي أن "إيران هاجمت مناطق مدنية وعرضت حياة العديد من المدنيين للخطر. بفضل السلوك المدني السليم والدفاعات الجيدة، كان الضرر قليل نسبيًا. سنرد، نعرف كيف نحدد أهدافًا مهمة، وسنضرب بدقة وقوة".

وتابع: "وصلت إلى قاعدة تل نوف التابعة لسلاح الجو. القاعدة تعمل بشكل كامل ولم تتوقف لحظة، وتواصل تنفيذ الهجمات في كل مكان يتطلب ذلك".

وأضاف قائلا: "لدينا القدرة على الوصول والضرب في أي نقطة في الشرق الأوسط، ومن لم يفهم ذلك من أعدائنا حتى الآن، سيفهم قريبا".

وتابع "يقاتل الجيش الإسرائيلي ويشن هجمات على جميع الجبهات. سيحتفل جنود الجيش الإسرائيلي بالعيد (رأس السنة العبرية) في غزة، لبنان، يهودا والسامرة (الضفة الغربية)، وعلى جميع الحدود، مع قوات معززة وحالة تأهب قصوى".

وضاف "نحن نحارب، ونعلم أن العيد لن يكتمل دون عودة الرهائن. نحن ملتزمون بالاستمرار في بذل كل ما في وسعنا لإعادتهم".

وفي ختام حديثه، قال: "نحن نشعر بالألم لفقدان الجنود الذين سقطوا، وأود من هنا أن أحتضن عائلاتهم والمصابين الذين يدفعون الثمن الباهظ لهذه الحرب. نأمل أن تكون السنة القادمة أفضل بكثير من السابقة". (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية
  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية حسب كود الطرق السعودي
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • سنضرب بدقة وقوة.. هاليفي يعلّق على الرد الإيراني!
  • صاروخ قدر.. سلاح إيراني مطور من عائلة شهاب 3 البالستية
  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا 2025