أعلنت وزارة الداخلية عن إطلاق فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة ( كلنا واحد) إعتباراً من يوم 7/9/2023 ولمدة شهر، وذلك بمناسبة قرب بداية العام الدراسى الجديد (2023/2024) لتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وكذا الإستمرار فى توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % ، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

. بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

ونسقت الداخلية مع التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة ، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية من خلال (1513 منفذ – 6 معارض رئيسية – 37 معرض فرعى) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة. كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقاً مع منتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال (سيارات متحركة - منافذ ثابتة - معارض) تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.
و تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستلزمات المدرسية كلنا واحد العام الدراسي الجديد وزارة الداخلية بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي

قالت إيمان فضة مسئولة التواصل بمبادرة حياة كريمة عن حي الوايلي بمحافظة القاهرة خلال مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم، إنَّ المبادرة تهدف إلى تلبية احتياجات كل بيت مصري، مشيرة إلى الإقبال الكبير من المواطنين في ميدان العباسية ومختلف أحياء القاهرة.

لحوم حياة كريمة

وأكّدت إيمان فضة في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنَّ مبادرة حياة كريمة لا تقتصر فقط على الفئات الأولى بالرعاية بل تستهدف جميع المواطنين، بغض النظر عن طبقاتهم الاجتماعية، لضمان توفير حياة كريمة للجميع.

ولفتت إلى أنَّ المواطنين أعربوا عن رضاهم عن الأسعار، مطالبين بزيادة عدد الأحياء المستفيدة وتعزيز تواجد السيارات المتنقلة لتقديم الدعم المستمر ومنع استغلال التجار، ويُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

توفير السلع الاستراتيجية

وأشارت إلى أنَّ هذه المبادرة تأتي ضمن جهود حياة كريمة التي تعمل منذ تأسيسها على تحسين مستوى المعيشة للمواطن المصري، وتخفيف العبء عن المواطنين، إذ تستهدف توفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة، وتمّ تخفيض الأسعار لأقل من النصف.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • «المجمعات الاستهلاكية»: ضخ أطنان من السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • إقامة معارض دائمة لتوفير السلع بأسعار مخفضة بألاقصر
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة
  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر