أخبار ليبيا 24 – متابعات

رفض نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم “الريدز” عرضا قيمته 150 مليون جنيه إسترليني نحو (190 مليون دولار) من نادي اتحاد جدة السعودي لضم النجم المصري محمد صلاح.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي أي ميديا” أنه جرى تقديم عرض شفهي اليوم الجمعة، لكن ليفربول رفض العرض واعتبر الأمر محسوما بتأكيد أنه لا يعتزم بيع اللاعب.

وكان العرض يتمثل في دفع 100 مليون جنيه إسترليني في البداية وإضافات اخرى بقيمة 50 مليون إسترليني.

ورغم أن العرض يبدو مغريا للاعب البالغ من العمر 31 عاما، أظهر ليفربول إصرارا على التصدي لأي محاولة لاستقطاب اللاعب الذي سجل 138 هدفا خلال 221 مباراة مع الفريق على مدار ستة مواسم، شهدت تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات.

وحتى لو كان لدى ليفربول استعداد لدراسة بيع محمد صلاح، وهو ما أكدت مصادر أنه احتمال ليس مطروحا على الإطلاق، لن تكون الفرصة متاحة أمام النادي لإيجاد البديل، خاصة في ظل الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها اللاعب.

ولدى سؤاله عن احتمالية رحيل محمد صلاح عن ليفربول، قال يورجن كلوب المدير الفني للفريق :”موقفنا لا يزال كما هو بالتأكيد لا شك في ذلك.. لا يمكننا فعل هذا صلاح ليس للبيع.. هذا هو الوضع ولا يمكن قول شيء آخر”.

الوسوم#ليفربول #محمد_صلاح #السعودية

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح السعودية محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول

أشاد الألماني أنطونيو روديجر لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بمستوى النجم المصري محمد صلاح زميله السابق في فريق روما، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي الحالي.

وفي تصريحات له، قال روديجر: لم اتفاجئ بالمستوى الذي وصل له محمد صلاح مع ليفربول، لأنني لعبت معه لمدة موسمين في صفوف روما".

وواصل المدافع الألماني: "في موسم محمد صلاح الأول مع روما كان يريد المرواغة بشكل أكبر ويركز على ذلك، لكن في الموسم الثاني الأمر اختلف تمامًا".

وأكمل روديجر: "أصبح محمد صلاح أكثر تركيزًا على اللعب المباشر في الموسم الثاني، كان يركز على تسجيل الأهداف وصناعتها أكثر من أي شيئ آخر، لذلك لم اتفاجئ بما يقدمه مع ليفربول".

وأتم: "أخبرني أنه ذاهب إلى ليفربول ورحلت في نفس الوقت إلى تشيلسي، وفي موسمه الأول مع ليفربول صدم محمد صلاح العالم بعدما نجح في تسجيل 44 هدفًا، والشيء الأكثر جنونًا أنه يصبح أفضل في كل موسم".

مقالات مشابهة

  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي في 2025 “لإنقاذ السمعة”
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • في حال إقالته.. تن هاغ سيحصل على 16 مليون إسترليني
  • ٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف