تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لاستكمال تنفيذ بعض الأعمال الخاصة بمشروع مونوريل «وادي النيل» بطريق 26 يوليو الرئيسي بمنطقة أعلى نفق شارع وادي النيل وحتى مطلع كوبري ميدان لبنان، مما يستلزم الغلق الكلي لطريق 26 يوليو أمام حركة المرور في الاتجاهين بالموقع لمدة 6 أشهر بداية من يوم السبت الموافق 2/9/2023، وإجراء بعض التحويلات المرورية.

الغلق الكلي لطريق 26 يوليو

أما حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في استكمال السير تجاه كوبرى 15 مايو ونادى الزمالك تقوم بالدخول يمينًا إلى الطريق الداعم لطريق 26 يوليو وإستكمال السير حتى العودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسى اتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفنكس.

التحويلات المرورية

وعن حركة المركبات القادمة من كوبرى 15 مايو ونادي الترسانة وترغب باستكمال السير باتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول يمينًا إلى الطريق الداعم لطريق 26 يوليو من أعلى نفق وادى النيل واستكمال السير حتى العودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو عقب تجاوز منطقة الأعمال باتجاه ميدان لبنان ومناطق مدينة 6 أكتوبر.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضاًإستجابة لموقع «الأسبوع».. الرعاية الصحية بالأقصر توافق على فتح فصول رعاية فنية للتمريض بمركز إسنا

«جمارك سفاجا» تحبط تهريب تلسكوب « بندقية » وعدداً من الهواتف المحمولة« وأجهزة كشف المعادن »

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخدمات المرورية مشروع مونوريل لطریق 26 یولیو میدان لبنان

إقرأ أيضاً:

تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

 

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (41207) مخالفة مرورية متنوعة.

 

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • ضبط 1500 مخالفة مرورية بالجيزة
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 41207 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة