عاجل - "الاشتباه في جابر والعثور على جثة جديدة"..ملخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4، عرضت مساء الأمس الجمعة، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد الإلكترونية، وفور انتهاء الحلقتين تصدر المسلسل محركات البحث الإلكترونية عبر مختلف مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي وعبر مؤشر البحث الشهير جوجل، وشهدت هذه الحلقات العديد من الأحداث المثيرة والصادمة

ترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية ملخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4، بعد أن تصدر هذا المسلسل تريند جوجل، فبحث الجميع عن قصة العمل والتي تم اقتباسه من أحداث ووقائع حقيقية.


ملخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4

بدأت أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4، على مشهد دفن "جابر" لإحدى الجثث، ثم جلس جابر في منزله وبدأ يطبخ لذاته كعادته المفضلة، وبدأ يتذكر مشاهد من طفولته، تحديدًا المشهد الذي حبسته فيه أمه في قفص بعد أن قام بسرقة سندوتش من عربة الكبدة.

وبعد مرور وقت قليل، عثر رجال الشرطة على جثة "هالة"، ثم أخبر "جابر" زينة بأن الشرطة عثرت على الجثة، وبالعودة للأحداث التي وقعت في عام 2018، يتم الكشف إلى أن "زينة" هي من دفنت جثة "هالة" في شنطة بعد أن حرضها "جابر أو محيي" علي ذلك.

مسلسل سفاح الجيزة 
مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4

ملخص احداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4، تسأل أم جابر نجلها عن "فادية"، ثم يتم التحقيق مع "جابر" وزوجته بشأن اختفاء "هالة"، ويشتبه محامي والد زوجه جابر في اختفاء الضحايا بسبب "جابر"، ضمن أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4، ثم تنفي "زينة" لوالدتها معرفتها بمقتل "هالة".

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة مباشر - تحميل مسلسل سفاح الجيزة كاملًا مجانا بجودة HD بجودة عالية: عرب سيد الآن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الرابعة HD.. سفاح الجيزة الحلقة 4 ماي سيما سيما كلوب الآن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة HD.. شاهد فور يو سفاح الجيزة الحلقة 3 بجودة عالية

يشارك في بطولة مسلسل "يفتح الجيزة" كل من أحمد فهمي، باسم سمرة، ميمي جمال، حنان يوسف، ركين سعد، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف أنجي أبو السعود ومن إخراج هادي الباجوري

قصة مسلسل سفاح الجيزة

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مقتبسة أحداثه عن قصة حقيقية، لشخص قام بعدد من الجرائم المتسلسلة، ما بين محافظة الجيزة والاسكندرية، وهو يدعي قذافي فراج، والتي قام بقتل صديق طفولته وعشيقته وزوجته وفتاة أخري، واخفي جرائمه في شقته والتي حولها إلى "مقبرة"، وتم إلقاء القبض عليه وصدر ضده أربعة أحكام بالإعدام شنقًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 مسلسل سفاح الجيزة 4 سفاح الجيزة 4 مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الرابعة سفاح الجيزة ٤ مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٤ سفاح الجيزة الحلقة ٤ قصة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الرابعة مسلسل سفاح الجيزة تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

إقرأ أيضاً:

انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد

توشك الفنانة إيمان العاصي، على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «برغم القانون» الذي يتم عرضه حاليا عبر شاشة التلفزيون.

ومن المقرر أن يتبقى لنجوم المسلسل أقل من أسبوع للانتهاء من تصويره بمدينة بورسعيد، فيما يعكف المخرج شادي عبد السلام على الانتهاء من مونتاج الحلقات بالتزامن مع تصوير العمل.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10 أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور