استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه وتناول البحث الأوضاع العامة في البلاد.
 
بعد ذلك، وقع المدير العام للنقل البري والبحري في الوزارة الدكتور أحمد تامر ومدير الشؤون الجغرافية في الجيش العميد المهندس محمد الجباوي مذكرة تفاهم تقوم بموجبها مديرية الشؤون الجغرافية بمسح الأملاك العامة البحرية.


 
وشكر الوزير حميه قيادة الجيش ومديرية الشؤون الجغرافية، معتبرا "أن هذا التعاون ينم عن حس مسؤولية وطنية".
 
من جهة أخرى، أكد العماد عون "أن مديرية الشؤون الجغرافية تضع جميع إمكاناتها بتصرف وزارات الدولة لما فيه مصلحة الوطن".
 
كما استقبل قائد الجيش السيدة يمنى الجميل يرافقها السيد روجيه زكار والأستاذ شفيق أبي اللمع، وقدموا التعازي بالضابطين الشهيدين على أثر تحطم طوافة للجيش في منطقة حمانا وتناول البحث الأوضاع العامة في البلاد. ونوه أعضاء الوفد الزائر بجهود الجيش لحفظ أمن لبنان واستقراره رغم التحديات، مؤكدين دعمه بمختلف الإمكانات المتوافرة.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

د. الخشت يهنئ المستشار محمود فوزي لتوليه مهام وزارة الشؤون النيابية

استقبل المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، ظهر اليوم الخميس، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، المستشار محمود فوزي بتوليه حقيبة الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وثقة القيادة السياسية في كفاءته وخبرته البارزة.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن إسهامات المستشار محمود فوزي بارزة في تعزيز ونجاح الحوار الوطني، وقد برهن على قدرته المتميزة في التواصل والتنسيق مع مختلف القوى والتيارات السياسية، والتوصل إلى مخرجات بالغة الأهمية، علاوة على إنجاز العديد من المشروعات التشريعية التي خدمت مصلحة الوطن والمواطن في ضوء فهم متميز لفلسفة التشريع، بالإضافة إلى دوره المهم في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

كما قال الدكتور محمد الخشت، إنه على ثقة بأن المستشار محمود فوزي سوف ينجح في تعزيز دور البرلمان في التشريع، وتطوير آليات الحوار والتشاور مع مختلف القوى السياسية والاجتماعية، كما سيكون محور الارتكاز في التواصل والتنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق التكامل والانسجام في العمل الحكومي.

مقالات مشابهة

  • «زايد العليا» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • زايد العليا توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • د. الخشت يهنئ المستشار محمود فوزي لتوليه مهام وزارة الشؤون النيابية
  • مذكرة تفاهم بين المملكة ورومانيا لتعزيز مجالات التعاون الزراعي
  • جامعتا نجران والجوف توقعان مذكرة تفاهم في المجالات البحثية
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • قائد الجيش استقبل السفير النروجي
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية ومجموعة التعليم السويسري (SEG)
  • مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم مع وزارة البترول المصرية