أكد جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم أن  لويس روبياليس رئيس الإتحاد الأسباني لكرة القدم قد أفسد إحتفالات منتخب بلادة للسيدات بالفوز بكأس العالم التي جرت مؤخراً في استراليا ونيوزلندا بما قام به من سلوك علي منصة التتويج.
وقال إنفانتينو عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام أن رئيس الإتحاد الإسباني افسد نكهة فوز منتخب بلاده بعد قبلته للاعبة جيني هيرموسو ،  وقد فتح الفيفا للعبة إجراءات تأديبية ضد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدمروبياليس وعلقت نشاطه في كل ما يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة شهور بعد تقبيله هيرموسو خلال حفل تقديم الجائزة عقب المباراة النهائية في 20 أغسطس.


وأضاف :"تم التعكير على احتفالات هؤلاء البطلات المستحقات بما حدث علي منصة التتويج، بالإضافة إلى ما استمر في الحدوث في الأيام التالية للواقعة، لم يكن لذلك أن يحدث أبدًا. لقد أخذت هيئات الفيفا التأديبية المسؤولية على عاتقها على الفور واتخذت الإجراءات اللازمة".
واوضح:" سوف تستمر الإجراءات في مسارها الشرعي من جانبنا، يجب أن نستمر في التركيز على كيفية دعم المزيد من النساء وكرة القدم النسائية في المستقبل، سواء داخل الملعب أو خارجه."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم لويس روبياليس الاتحاد الإسباني لكرة القدم استراليا ونيوزلندا بموقع انستجرام رئیس الإتحاد

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد

عبر محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن تمنيه بتكرار إنجاز روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وتحقيق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024.

المنتخب الأوليمبي يواجه أوكرانيا والعراق قبل السفر للأولمبياد

أضاف محمد بركات في تصريحاته تلفزيونية، أن اتحاد الكرة يتمنى من روجيو ميكالي أن يعيد إنجازه بتحقيق ميدالية أولمبية، حيث سبق له تحقيق الميدالية الذهبية مع منتخب البرازيل في الأولمبياد".

وواصل: "هناك تطور في مستوى المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية مع روجيرو ميكالي، والجميع كان شاهد على ذلك.. القادم هو مرحلة جديدة بالنسبة للفراعنة".

وأختتم محمد بركات تصريحاته قائلًأ: "نتمنى أن تكون المرحلة القادمة مرحلة خير، وأن يكرر ميكالي إنجازه بالحصول على ميدالية أولمبية".

ويقع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم إسبانيا و أوزبكستان بالإضافة لمنتخب الدومينيكان، في مجموعته بأولمبياد باريس 2024 لكرة القدم.

بدأ عصر أمس معسكر منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من الننى وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

 

مقالات مشابهة

  • ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • المغرب يخطط لبناء أكبر ملعب في العالم
  • الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس
  • مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030
  • لفتيت يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030