لا تزال الإدارة السعودية ترصد العديد من نجوم أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاستقطابهم إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2023، على خطى الصفقات العالمية الماضية في روشن.

ونجح صندوق الاستثمارات السعودي، في قلب موازين الميركاتو الجاري بعد ضم العديد من نجوم العالم مثل، كريم بنزيما وكانتي وفابينيو وفيرمينيو ونيفيز وسافيتش وكاليدو كوليبالي ورياض محرز والأسطورة نيمار.

- عرض سعودي لضم ليفاندوفسكي

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن يوجد في الفترة الأخيرة نادي سعودي قدم عرضًا في الساعات الماضية يبلغ 40 مليون يورو لشراء ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني.

عاجل ورسميًا.. نجم برشلونة ينتقل إلى البريميرليج برشلونة يفاجئ أوروبا بصفقتين ذهبيتين في الرمق الأخير من الميركاتو

ويتمسك المدير الفني للبارسا، تشافي هيرنانديز، ببقاء المهاجم الدولي البولندي داخل صفوف الكامب نو في الموسم الحالي، بعد رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي هذا الصيف إلى صفوف باريس سان جيرمان.

على جانب آخر، اقترب مسؤولو البلوجرانا من إنهاء آخر صفقات العملاق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إتمام الاتفاق مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي ليفاندوفسكي برشلونة كوليبالي الانتقالات الصيفية رياض محرز كريم بنزيما البريميرليج كانتي كاليدو كوليبالي باريس سان جيرمان صندوق الاستثمارات برشلونة الاسباني الدوري السعودي للمحترفين صندوق الاستثمارات السعودي عثمان ديمبيلي البرتغالي جواو كانسيلو مهاجم برشلونة تشافي هيرنانديز نجم برشلونة نجوم أوروبا الإنتقالات الصيفية الجارية فترة الانتقالات الصيفية الجارية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من ضم أوسيمين

ماجد محمد

كشفت مصادر اليوم الأحد ، عن دخول النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي ، ضمن اهتمامات النادي الأهلي ، وذلك لتدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً لصحيفة «ريبوبليكا» الإيطالية ، فإن الأهلي مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد أوسيمين البالغ 130 مليون يورو .

وفي وقت سابق ، ارتبط اسم أوسيمين بعدة أندية بعد نهاية الموسم الماضي ، من بينها الهلال ، تشيلسي ، آرسنال ، وباريس سان جيرمان .

وكان المهاجم النيجيري جدد عقده في نهاية ديسمبر عامًا إضافيًا حتى 2026 ، وينص العقد على بند جزائي يصل إلى 120 مليون يورو .

ويُذكر أن أوسيمين انتقل إلى صفوف النادي الإيطالي في 2020 ، قادمًا من ليل الفرنسي، وسجل 76 هدفًا في 133 مباراة بمختلف المسابقات .

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • بند خطير في عقد لاعب برشلونة
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • إيكاردي على رادار الدوري السعودي
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين