سادت حالة من الحزن فى الأقصر، عقب وفاة أسرة كاملة من منطقة نجع الخطباء بمدينة الأقصر، وذلك فى حادث شهدته مدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، حيث وقع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى بالقرب من كوبرى أرمنت الحيط، مما أسفر عن مصرع 3 مواطنين وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بأرمنت، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، حرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

  وتحولت صفحات أبناء مدينة الأقصر إلى سرادق عزاء على وفاة أسرة "أحمد سيد" الشهير ب"الكورى" من أبناء نجع الخطباء، والذي فقد في الحادث برفقة زوجته وإبنته الطفلة وأصيب إبنه البالغ من العمر 5 سنوات، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى بالقرب من كوبرى أرمنت الحيط، مما أسفر عن مصرع كل من "أحمد سيد" 33 سنة، و"مسك أحمد" 2 سنة، و"سارة أحمد محمود" 30 سنة، كما أصيب بالحادث كل من "أحمد شحاته على" 55 سنة مصاب باشتباه ارتجاج بالمخ، و"مالك أحمد سيد عبد الرحيم" 5 سنوات كدمات متفرقة، و"عبد الناصر عبد السميع محمد" 38 سنة مصاب بجرح قطعى بالجبهة، و"محمد عبد الرحيم مصطفى" 24 سنة مصاب باشتباه ارتجاج بالمخ، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بأرمنت، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتولى التحقيق.  
آثار حادث سيارتين ملاكى بأرمنت الحيط

الأب والأم والطفلة المتوفين بالحادث

السيارة الثانية فى حادث أرمنت الحيط

سيارة الأسرة الملاكى عقب الحادث بأرمنت

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاقصر حادث سيارتين بالاقصر اخبار اليوم حادث تصادم بالاقصر اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة آخر بحادث تصادم بين سيارتين في أسيوط

 

لقى شخصان مصرعهما وأصيب شخص آخر إثر حادث تصادم بين سيارة وسيارة ربع نقل بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط.

وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بحدوث حادث تصادم بين سيارة وسيارة ربع نقل بمركز أبوتيج.  


وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة أبوتيج وسيارات الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص حدوث حادث تصادم بين سيارة وسيارة ربع نقل بمركز أبوتيج.

واسفر الحادث عن مصرع شخصان وهما  زكريا هاشم محمد على 55 عاما ومحمد أحمد سلام 70 عاما وإصابة شخص آخر ويدعى زين العابدين محمد أحمد 45 عاما.


وتم نقل الجثتان إلى مشرحة مستشفي أبوتيج النموذجي تحت تصرف النيابة العامة وتم نقل المصاب إلى مستشفى أبوتيج النموذجي لتلقى العلاج.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. تموين الأقصر تضبط سلعا منتهية الصلاحية داخل مخزن بأرمنت
  • مصرع 6 وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بزراعي البحيرة
  • حادث تصادم سيارتين أعلى دائري العمرانية| صور
  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم بين سيارتين في البحيرة
  • 10 مصابين في حادث تصادم بين سيارتين بالبحيرة
  • جرحى على طريق عام رياق... حادث سير مروّع وقع بين سيارتين
  • إصابة 5 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور الضبعة الصحراوى
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحادث تصادم بين سيارتين في أسيوط
  • إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي