أبو ظبي في الأول من سبتمبر /وام/ أعلن اتحاد الإمارات لألعاب القوى اختيار 17 لاعباً ولاعبة للمشاركة في البطولة العربية للناشئين، المقررة بسلطنة عمان من 7 إلى 12 سبتمبر الجاري.
ويضم الوفد الذي يسافر إلى سلطنة عمان الأربعاء المقبل 4 مدربين في الفئات المختلفة، بالإضافة لرئيس البعثة والإداري.
ويشارك المنتخب في سباقات السرعة 100، و200، و400، و800، و1500، و3000 متر، وسباق 10 كم مشي، و110 أمتار و400 متر حواجز، و2000 متر موانع، وسباق التتابع المتنوع، والوثب العالي والطويل، والوثب الثلاثي، ودفع الجلة، ورمي القرص، ورمي الرمح، وإطاحة المطرقة.


وتضم قائمة المنتخب طالب الظهوري، وأحمد عيسى الكعبي، ومحمد أحمد المصعبي، ومحمد أحمد النقبي، ومكتوم أمين مثنى، وناجي عبيد النعيمي، وسلطان إسماعيل الحمادي، ومحمد عادل النعيمي، وراشد عبيد القايدي، ومهند سالم القايدي، ومحمد يحيى الشميلي، وعبدالله خميس الجابري، ونواف حسن العبدولي، وناصر سعيد الكثيري، وسارة خليفة النقبي، وشهد عبدالله أحمد، واليازية محمد الظهوري.

زكريا محي الدين/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

860 لاعباً في «عالمية الرواد للمبارزة» بدبي

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة «دار زايد» تزدان في افتتاح «شراع الأولمبياد الخاص» «أريج» تخوض تحدي «المهرات العربية» في فرنسا


أعلن الاتحاد الدولي للمبارزة إغلاق باب التسجيل في بطولة العالم للرواد للمبارزة التي تستضيفها دبي من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري، في مجمع حمدان الرياضي، وينظمها اتحاد المبارزة، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، تحت إشراف الاتحاد الدولي.
بلغ عدد اللاعبين الذين سجلوا رسمياً للمشاركة في البطولة 860 لاعباً ولاعبة من 60 دولة، يتنافسون في أسلحة السابر (السيف العربي) والايبيه (سيف المبارزة)، والفلوريه (سلاح الشيش)، ضمن ثلاث فئات هي- 50-59، و60-69، و70+ سنة للفردي والفرق. وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة، اكتمال التجهيزات لانطلاق المنافسات التي تقام للمرة الأولى في المنطقة.
وأوضح موسى البلوشي، الأمين العام لاتحاد المبارزة مدير البطولة، أن اللجان المنظمة استعدت لاستقبال الوفود المشاركة اعتباراً من الأربعاء المقبل.
وقال إنه يشرف على تنظيم البطولة، لجنة فنية مرشحة من قبل الاتحاد الدولي، تصل في غضون الأيام القليلة المقبلة وأضاف أن البطولة تشهد مشاركة 6 حكام إماراتيين للمرة الأولى في إدارة منافساتها ضمن قائمة الحكام المختارين من الاتحاد الدولي.

مقالات مشابهة

  • "ألعاب المضرب" تؤكد استعدادها لمنافسات غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين.. الإثنين
  • الإمارات تستضيف بطولة آسيا والباسفيك للجولف 2025
  • ريان أحمد إلى الجولات الختامية في «آسيا والباسفيك للجولف»
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا
  • أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • 860 لاعباً في «عالمية الرواد للمبارزة» بدبي
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • ‏أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية