رصد موقع «صدى البلد»، العديد من الموضوعات التي تهم الشارع المصري ويتم تناولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية..

 

هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور عبر إنستجرام.. صور
 

بالكيرلي.. رنا رئيس تخطف الأنظار في أحدث ظهور
 

ساديو ماني بالجلباب الأبيض في أحدث ظهور عبر إنستجرام
 

كلوب يحسم الجدل بشأن انتقال محمد صلاح من ليفربول لـ اتحاد جدة.

. تفاصيل
 

إسلام صادق: حازم إمام يتعرض لضغوط للترشح على منصب النائب في انتخابات الزمالك
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

TECNO  تخطف الأضواء في معرض Hitex 2024 بفضل ابتكاراتها وتجاربها التفاعلية

سبتمبر 18, 2024آخر تحديث: سبتمبر 18, 2024

المستقلة/-  حققت TECNO Mobile Iraq تأثيرا كبيرا في معرض Hitex 2024، الذي أقيم في الفترة من 3 إلى 6 أيلول/سبتمبر في أربيل.

واستعرضت TECNO من خلال أكبر جناح في المعرض، ريادتها في تكنولوجيا الهاتف المحمول عبر المنتجات المتطورة والأنشطة التفاعلية. ولم يشعر الحضور المبتكر للعلامة التجارية فقط بالحضور في الموقع، بل تضخم أيضًا من خلال المؤثرين والقنوات التلفزيونية. شارك مؤثرين التحديثات المباشرة ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي، بينما وسعت التغطية التلفزيونية نطاق TECNO، مما سلط الضوء على تقدمها في مجال الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الهاتف المحمول خارج قاعات العرض.

لمحة عن المستقبل: روبوت TECNO المدعوم بالذكاء الاصطناعي يخطف الأضواء

كان نجم معرض Hitex 2024 هو Dynamic 1 من TECNO، وهو كلب آلي يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي أسر الزوار منذ البداية. Dynamic 1 دمج بسلاسة بين التصميم الواقعي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة. أظهر خفة الحركة المذهلة، وأدى حركات طبيعية مثل صعود السلالم والانحناء والمصافحة. مزود بوحدة معالجة مركزية ARM ثمانية النواة وأجهزة استشعار متقدمة والتعرف على الصوت المدعوم بالذكاء الاصطناعي، تمكن الروبوت من التنقل بين العوائق بسهولة واستجاب بشكل حدسي للأوامر الصوتية. أوضحت العروض التوضيحية الديناميكية دفع TECNO “إلى عصر الذكاء الاصطناعي”، حيث اجتذبت الحشود وأثارت المناقشات حول مستقبل الذكاء الاصطناعي في التكنولوجيا.

كشف النقاب عن المستقبل: مفهوم الهاتف القابل للطي فانتوم ألتيميت 2 من تكنو

في معرض هيتكس 2024، قدمت تكنو للزوار أيضًا نظرة حصرية على phantom Ultimate 2، وهو جهاز ثلاثي الطيات رائد. من شاشة صغيرة مقاس 6.48 بوصة إلى شاشة LTPO OLED ضخمة مقاس 10 بوصات، يعرض هذا الجهاز القابل للطي المستقبلي الحافة المبتكرة لشركة تكنو في تكنولوجيا الهاتف المحمول. يتميز فانتوم ألتيميت 2 بتقنية TDDI وملف تعريف فائق النحافة 11 مم عند طيه، وهو مصمم للقيام بمهام متعددة بسلاسة، بما في ذلك وضع الكمبيوتر المحمول والمحادثات وجهاً لوجه على شاشتين. بفضل مفصلاته المزدوجة المتطورة ومتانته التي تم اختبارها حتى 300000 طية، تواصل تكنو دفع حدود تصميم الهواتف الذكية ووظائفها.

تيكنو ترفع مستوى الإثارة في مجال الذكاء الاصطناعي والألعاب في معرض Hitex 2024

كان جناح شركة تكنو في معرض هيتكس 2024 مركزًا حيويًا للنشاط، مدفوعًا بكل من عروض التكنولوجيا وبطولة PUBG التي طال انتظارها. توافد عشاق الألعاب للتنافس، حيث تنافس مئات اللاعبين على الفوز على مدار أربعة أيام. أضافت تكنو الإثارة بجوائز حصرية، مما حوّل المنافسة إلى عامل جذب رئيسي للجماهير.

وبعيدًا عن البطولة، اختبر الزوار تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة من تكنو بشكل مباشر. عرضت الجلسات التفاعلية ميزات مثل AI Eraser ، التي تسمح للمستخدمين بإزالة العناصر غير المرغوب فيها بسهولة من الصور، وAI Sketch، التي حولت الصور إلى رسومات فنية بنقرة واحدة فقط. قدمت ميزة Ask AI إجابات في الوقت الفعلي للأسئلة ومكّنت من تفاعلات أكثر بديهية مع الأجهزة، مما يعكس رؤية تكنو للتكامل السلس للذكاء الاصطناعي. أوضحت هذه العروض التوضيحية كيف تعمل تكنو على إحياء “عصر الذكاء الاصطناعي”، وتعزيز وتبسيط تجارب الهاتف المحمول اليومية، من المساعدين الأذكياء إلى تحسين الأجهزة.

 

مقالات مشابهة

  • بلقطات عفوية.. هنا شيحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • TECNO  تخطف الأضواء في معرض Hitex 2024 بفضل ابتكاراتها وتجاربها التفاعلية
  • رونالدو يتحدث مع نجله ويعلمه التمارين الرياضية في أحدث ظهور.. فيديو
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • رؤى الصبان تتألق في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • رئيس مصنع 200 الحربي: نعمل على انطلاقة قوية لمواكبة أحدث التكنولوجيات
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1