٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-05@05:31:45 GMT

كارثة وشيكة بعدن

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

كارثة وشيكة بعدن

وبحسب المصادر فان وقود الديزل الذي تم استيراده اوشك على النفاذ ولم يعد يكفي لتشغيل محطات الكهرباء لل٢٤ ساعة القادمة حيث انه اذا لم يحدث اي تحرك ستغرق المدينة بالظلام الدامس.
وعادت انقطاعات التيار الكهربائي بعدن وقال مواطنون ان الانقطاعات تزايدت بمعدل 4 ساعات مقابل ساعة ونصف تشغيل في حين توسعت الانقطاعات في بعض المناطق لتكون 5 ساعات واكثر.


وقال مصدر ان مخزون الوقود الذي تم استيراده قبل اكثر من أسبوع بدأ في النفاذ
ومن المتوقع ان تتزايد ساعات الانقطاع خلال الساعات والأيام القادمة الامر الذي يزيد من معاناة المواطنين الى معاناتهم من الانفلات الامني والوضع الاقتصادي المنهار

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية

شمسان بوست / عدن:

ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع  رئيس الغرفة التجارية والصناعية نائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية ابوبكر باعبيد، أهمية دور القطاع الخاص في التنمية المحلية واحلال السلام الدائم .



وفي اللقاء الذي حضره أعضاء لجنة رجال المال والأعمال، أكد الوزير ألاغبري إهتمام وحرص الحكومة  على أهمية دور القطاع الخاص في مساندة السلطات المحلية باعتباره أحد ركائز التنمية الإقتصادية والإجتماعية.



و ناقش اللقاء، العديد من المحاور والإجراءات الجاذبة للإستثمار المحلي في العاصمة الموقتة عدن والمحافظات المحررة، والعمل على إيجاد الحلول للصعوبات والمعوقات التي تواجه رجال المال والأعمال، وتنظيم عملية دفع المستحقات القانونية كالزكاة والضرائب وغيرها  وفقاً لقانون السلطة المحلية ولوائحه التنفيذية والتشريعات الصادرة وفقاً للتوجه العام في اطار تحقيق تنمية اقتصادية محلية مستدامة وشاملة .



من جانبه ثمن باعبيد، اهتمام قيادة وزارة الإدارة المحلية وحرصها على مبدأ التنسيق والتعاون المشترك فيما بين الجانب الحكومي والقطاع الخاص والعمل على خلق بيئة تنموية للسلطات المحلية في  كآفة القطاعات الخدمية والبرامج التنموية.   

مقالات مشابهة

  • ‏⁧‫«الداخلية»: ضبط‬⁩ متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم ⁧‫حبس‬⁩ واجب النفاذ ⁧‫بتهمتي‬⁩ غسل الأموال والربا الفاحش
  • محافظات يتوقع أن تشهد هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أهذه المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة
  • تحذير من هطول أمطار غزيرة بهذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • العثور على كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية مرمية في خط أنماء بعدن
  • حرب مدمرة باتت وشيكة.. إسرائيل تعلن عزمها توجيه ضربة عسكرية لإيران
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية
  • تحذيرات من مجاعة وشيكة في اليمن
  • وزير الخارجية الإيراني: ردنا على إسرائيل انتهى
  • بعد ساعات من الصواريخ الإيرانية.. هل سيكون خامنئي التالي بعد نصر الله؟