بوابة الفجر:
2024-07-02@00:19:12 GMT

عاجل ورسميًا.. نجم برشلونة ينتقل إلى البريميرليج

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

أعلن نادي برايتون الإنجليزي في بيان رسمي منذ قليل، عن تعاقده مع أنسو فاتي من صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نادي برايتون الإنجليزي في مفاوضات مع برشلونة من أجل التعاقد مع فاتي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مباراة برشلونة وأوساسونا.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني صفقة الصدمة.

. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع جوهرة برشلونة برايتون يعلن التعاقد مع أنسو فاتي

ونشر نادي برايتون الإنجليزي بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، يعلن من خلاله ضم فاتي، حيث قال: سعدنا تأكيد توقيع أنسو فاتي على سبيل الإعارة لمدة موسم من برشلونة.

وتابع البيان: خاض  اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا 36 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي مع برشلونة، حيث حصل على لقبه الأول منذ أربع سنوات.

وقال روبرتو دي زيربي، مدرب الفريق الأول لنادي برايتون: "هذا أمر عظيم بالنسبة لنا جميعًاء أنا متأكد من أن أنسو سيساعدنا في الوصول إلى هدف جديد ويمكننا مساعدته على العودة إلى المستوى الذي يستحقه".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم نجم نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا لامين يامال سيجعل من الاعب الذي يشارك في يورو 2024 حاليا مع منتخب اسبانيا هو الاعب الاغلي في تاريخ كرة القدم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان لامين يامال الذي يبلغ من العمر 16 عاما هو الهدف الحالي لادارة باريس سان جيرمان التي رصدت مبلغا يصل الى 250 مليون يورو لضم النجم الذي يعتبر ابرز المواهب الكروية في العالم حاليا .

وكان باريس سان جيرمان قد سبق ودفع 200 مليون يورو لنادي برشلونة للحصول على النجم البرازيلي نيمار في يناير 2017 وهو مستعد الان لكسر الرقم التاريخي برقم اخر يبدو خرافيا في هذا التوقيت .

وقالت صحيفة الميرور : ان باريس سان جيرمان يعتبر لامين يامال هو البديل الحقيقي للنجم الفرنسي كيليان مبابي و بالتالي فهو يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد على صعيد صفقات الاعبين بدفع المبلغ الذي سيطلبه برشلونة .

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اعلن انه رفض عرضا من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال مقابل 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي الا ان باريس سان جيرمان ربما يرفع عرضه ليصل الى 250 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم مارك جويو من برشلونة
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • أصوات داخل برشلونة تعترض على صفقة الموسم
  • برشلونة يقدم عرضه الأول لضم نجم البريميرليج
  • برشلونة يقرر عرض نجمه للبيع
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • عاجل.. بيراميدز في بيان رسمي: القانون يمنحنا نقاط مباراة سموحة