أعلن السير همفري جيلبرت، مالك السفينة الأم للغواصة المفقودة تيتان، أن الغواصة كان تتبع «جميع البروتوكولات» بشكل صحيح، بحسب ما ذكرته شبكة «ذا ديلي بيست».

مازال هناك أمل بالعثور على طاقم الغواصة

وفي سياق متصل، تحدث شون ليت، رئيس شركة «Horizon Maritime» المخصصة للخدمات البحرية، في مؤتمر صحفي خارج مكاتب الشركة في سانت جونز، بأن السفينة اختفت على بعد 400 ميل من الساحل، وأنه وشركته على دارية بحساسية الوقت حول المهمة، وما زالوا يركزون على البحث عن تيتان والطاقم ويحافظون على الأمل فى العثور عليهم بأمان.

 

وأنهى ليت تصريحاته دون تقديم أي تفاصيل جديدة عن عملية البحث والإنقاذ، لكنه قال للصحفيين إن أوشن جيت، مشغل الجولة المشؤومة البالغة 250 ألف دولار للرأس، «تدير عملية آمنة للغاية».

انفجار داخلي يحطم الغواصة تيتان

وحدثت حادث الغواصة المفقودة تيتان فى صباح يوم 18 يونيو الماضي، حيث صعد الركاب على سطح السفينة في الـ5 صباحًا وكان على متنها «الملياردير البريطاني هيميش هاردينج، ورجل الأعمال المشهور من أصل باكستانى شاهزاده داوود وابنه سليمان، والمستكشف الفرنسي بول هنرى، والمؤسس والرئيس التنفيذي للشركة راش ستوكن»، ولكن بعد ساعات قليله حدث انفجار داخلي للغواصة وأسفر في مقتل الجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغواصة تيتان تيتان انفجار داخلي

إقرأ أيضاً:

سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة

أثارت أم صينية الجدل على مواقع التواصل بسبب أسلوبها في التربية، بعدما أدّبت ابنها الصغير بسكب المياه على رأسه مثلما فعل مع أصدقائه في المدرسة عملاً بمبدأ "العين بالعين".

وبحسب صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"، أشعلت الأم الجدل بردة فعلها بين متابعيها، بعدما شاركت تفاصيل قصتها عبر منصة تواصل اجتماعية محلية في البلاد تدعى "دوين"، وهي منصة تشبه تيك توك.

وفي تعليقها عبر المنصة، تحدثت عن تفاصيل الحادثة وأرفقتها بصورة لابنها. وقالت إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من مدرّسه يبلغها بأن ابنها ألقى الماء على زملائه في الفصل من الطابق الثالث بالمدرسة، بالإضافة إلى إلقاء علب الحليب عليهم، لذلك قررت الأم أن يعيش تجربة البلل بالماء مثلما فعل مع "ضحاياه".

العقاب حتى الندم

ظهر الفتى في الصورة على حساب الأم واقفاً على الرصيف أمام شرفة المنزل في مجمعهم السكني في مقاطعة تشجيانغ، وقد انسكبت المياه على رأسه وبللته|.
ورغم احتجاجات الإبن وانتفاضه على ما تفعله والدته، إلا انها لم تعبأ به وكررت صب الماء عليه أكثر من مرة، ولم تتوقف الأم عن تكرار سكب الماء على رأس ابنها إلا بعدما أعرب عن ندمه على فعلته.

وقسّمت المعلقين على منشورها بين مؤيد ومعارض لطريقتها في معاقبة ابنها. فالبعض اعتبر أنها "طريقة تربوية نموذجية لتأديب الطفل ومنعه من تكرار الخطأ لمدى حياته".

ورأى آخرون أن أجمل ما في الأم كان عدم التنفيس عن غضبها بسبب شكوى المعلم، بل بتعليم ابنها تجربة منطقية وعقلانية.
وفيما وصف البعض تصرف الأم بالقاسي للغاية، رد متابعون بأنّ لا أحد يحب الأبناء مثل أمهم، وهي تفعل ذلك من أجل تكوين شخصية سليمة لدى ابنها.

 

مقالات مشابهة

  • لولوة الخاطر تقدم نصيحة للدول العربية قبل غرق السفينة
  • إسرائيل تعلن بدء عملية برية.. وحزب الله يدك تحركات العدو بشكل مباشر
  • أسرار غامضة في حياة الجميلة المفقودة في مثلث برمودا.. ماذا حدث لثيودوسيا؟
  • سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة
  • أعداد المفقودين في فاجعة حافلة طاطا تتضائل بعد تسريع عملية البحث (صور)
  • وام: ترشيح مشروع مالك لإدارة التراث الثقافي الليبي لنيل جائزة إيكروم الشارقة
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • بعد عملية الفرار من سجن جزين.. بيان توضيحي من قوى الامن
  • حيثيات الحكم على متهم بقتل مالك مكتب تأجير سيارات ببولاق
  • يسرا عن أحداث لبنان: الفن قادر على تغيير العالم إذا استخدم بشكل صحيح.. فيديو