شهد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تسليم 2 طن لحوم و12 ألف شنطة سلع ومواد غذائية من مشروع صكوك الأضاحي والإطعام والذي تقدمه وزارة الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة في حضور الدكتور مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف والدكتور محمد حامد وكيل مديرية الأوقاف.

أوضح وزير الأوقاف أن مشروع "صكوك الإطعام" جاء لخدمة المجتمع، وتقديم كافة اوجه الدعم للفئات الأكثر احتياجا ليحيوا حياة كريمة، مشيراً إلى منذ عيد الأضحى المبارك وحتي الآن تم تسليم 14 طن لحوم لمحافظة الشرقية لتوزيعهم على الحالات الأولي بالرعاية والاستفادة من ذلك المشروع المجتمعي الذي تقدمه وزارة الأوقاف.

أشاد محافظ الشرقية بجهود وزارة الأوقاف والحكومة المصرية في تنفيذ مشروع صكوك الاطعام وتوفير اللحوم للمواطنين الأكثر احتياجا بمختلف القرى والمراكز ودعم الأسر الفقيرة لتوفير حياة كريمة لهم، تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأوقاف الشرقية محافظ الشرقية مواد غذائية وزير الأوقاف وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

في القاهرة.. اعرف مكان شادر لحوم حياة كريمة والأسعار

أطلقت مؤسسة حياة كريمة اليوم منفذًا لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة القاهرة، لتلبية احتياجات الأهالي من اللحوم الطازجة، ضمن خطة المؤسسة لتوفير منتجات غذائية عالية الجودة بأسعار تنافسية.

أسعار اللحوم في منفذ حياة كريمة بالقاهرة 

ويعرض منفذ حياة كريمة في القاهرة وتحديدا في حي الخليفة، اللحوم البلدية بسعر 310 جنيهات للكيلو، و210 جنيهات للكيلو المجمد.

إقبال كبير من الأهالي 

تأتي هذه المبادرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إطار جهود المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي تهدف إلى تحسين مستوى معيشة المواطنين ودعم الفئات الأكثر احتياجًا. وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي وتحسين جودة الحياة في المجتمعات المحلية.

وشهد الشادر إقبالًا كبيرًا من الأهالي، الذين عبروا عن تقديرهم لمؤسسة حياة كريمة على هذه المبادرة، مؤكدين أهمية مثل هذه المنافذ في توفير اللحوم بأسعار مناسبة.

ويسعى القائمون على المشروع إلى توسيع نطاق خدماتهم في المستقبل، لضمان وصول هذه المنتجات إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة في البلاد.

مقالات مشابهة

  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الشرقية.. مستوردة وبلدي بأسعار تنافسية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية
  • وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • في القاهرة.. اعرف مكان شادر لحوم حياة كريمة والأسعار
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يشهدان إحياء وقفة الزعيم أحمد عرابي