الوحدة نيوز/ انتقل مهاجم بلجيكا روميلو لوكاكو، اليوم الخميس، إلى روما على سبيل الإعارة لموسم واحد قادماً من تشيلسي.. كما أعلن الناديان.

ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام إيطالية ذكرت أنها بلغت ثمانية ملايين يورو (8.70 مليون دولار) وتشمل الحوافز.

وأفادت بأن لوكاكو (30 عاما) سيجتمع مجددا بمدرب روما جوزيه مورينيو الذي لعب تحت قيادته في تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وقال لوكاكو في تصريح صحفي: “الاستقبال الذي حظيت به في هذا النادي ومن الجماهير حمسني وأعطاني دافعا إضافيا لتقديم كل ما لدي لفريقي الجديد”.

وأضاف: “نلت فرصة التحدث مع الملاك مؤخرا واندهشت من طموحهم، الآن يتعين علينا العمل والتحلي بالتواضع والتطور مباراة بمباراة، بالنسبة لي لا أطيق الانتظار للالتحاق بزملائي داخل وخارج الملعب”.

وأفادت تقارير إعلامية بأن لوكاكو، الذي قضى فترة إعارة ناجحة إلى إنتر ميلانو في الموسم الماضي، وافق على تخفيض راتبه بنسبة كبيرة.

ونال روما نقطة واحدة من أول مباراتين بالدوري الإيطالي هذا الموسم وسيستضيف ميلان الجمعة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الصابيري ينتقل إلى الدوري الإماراتي

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أعلن نادي عجمان الإماراتي، اليوم الاثنين، عن تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي عبدالحميد الصابيري، على سبيل الإعارة قادماً من نادي فيورنتينا الإيطالي.

وجاء في بيان النادي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "الأسد المونديالي.. عيماني"، في إشارة إلى انضمام صانع الألعاب المغربي إلى صفوف الفريق. وأضاف النادي في بيانه: "عبدالحميد صابيري، البالغ من العمر 27 عاماً، ينضم إلى عجمان معاراً من فيورنتينا الإيطالي".

وتطرق البيان إلى المسيرة الاحترافية للصابيري، حيث بدأ مشواره الكروي مع نادي نورنبرغ الألماني، قبل أن يتألق في الدوري الإيطالي "الكالتشيو". كما أشار النادي إلى مساهمته التاريخية مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

تجدر الإشارة إلى أن عبدالحميد الصابيري سبق أن خاض تجربة احترافية في الدوري السعودي الموسم الماضي، حيث لعب لنادي الفيحاء.

مقالات مشابهة

  • سعود عبدالحميد ضمن تشكيلة روما الأساسية لمواجهة إلفسبورج
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • الصابيري ينتقل إلى الدوري الإماراتي
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • الشارقة يتعاقد مع كونراد قادماً من ميزهو الصيني
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • قادماً من فيورنتينا.. عجمان يتعاقد مع نجم "أسود الأطلس"
  • الوحدة يتعاقد مع الكولومبي كيفن أغوديلو
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا