أعلنت النائبة ميرال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة وطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، دعمها وتأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي، لترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أن الدولة المصرية خطت خطوات غير مسبوقة نحو مسار التنمية والبناء والتطوير، وأصبحت على مشارف الجمهورية الجديدة التي تتمتع بمؤشرات إيجابية ومعدلات نمو اقتصادية جعلت لمصر كلمتها وساهمت في إنضمام مصر لمجموعة البريكس.

 

وأشارت الهريدي، في بيان له، إلى أن الرئيس السيسي اولى اهتمام بكافة المجالات كلا على قدم المساواة، سواء في ملف الزراعة و الصناعة والاستثمار، والسياحة، والبناء والطرق والكباري والمواصلات، فضلا عن الاهتمام بكافة فئات المجتمع التي كانت تعاني من التهميش طيلة العهود الماضية، وأصبح اليوم الشباب والمرأة والأقباط وذوي الاحتياجات الخاصة وكافة أطياف المجتمع يشعرون بمزيد من التمكين والدعم.

 

وأوضحت أن القيادة السياسية أولت اهتمام كبير بقطاع الزراعة، باعتباره ركيزة أساسية فى الاقتصاد القومى المصر، وذلك من خلال إطلاق مشروعات لتوسيع الرقعة الزراعية لمشروع المليون ونصف فدان، والتي كان لها دور كبير في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء، من خلال توفير كافة المحاصيل الزراعية الأساسية.

ولفتت أن الطفرة غير المسبوقة في قطاع الزراعة ساهمت في تحقيق معدلات نمو كبيرة في الصادرات الزراعية المصرية، مما فتح العديد من الأسواق الجديدة لمصر في عدد من الدول سواء في افريقيا أو المنطقة العربية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميرال الهريدي حماة وطن السيسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الريادة: الحوار الوطني نجح في نقل مطالب الشعب للحكومة «فيديو»

قال كمال حسنين رئيس حزب الريادة، إن الحوار الوطني مكون من جميع فئات المجتمع، ونجح في نقل مطالب الشعب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»: «منذ أن دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي لبداية الحوار الوطني الذي يمثل كل فئات المجتمع المصري، والذي أعتبر آخر مخرجاته كأنها مطالب للشعب المصري كله لأن به كل فئات المجتمع».

رئيس حزب الريادة يشكر السيسي

وتابع: «أتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي في تأكيده واهتمامه بالحوار الوطني، ففي الحكومة الجديدة نجد 2 من مجلس أمناء الحوار الوطني؛ المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية والذي أصبح وزيرًا في الحكومة الجديدة، والدكتورة مايا مرسي والتي أصبحت وزيرة للتضامن الاجتماعي، وهو ما يؤكد أن الرئيس يهتم بالحوار، وهو ما يعزز التواصل الدائم بين الحوار الوطني والحكومة».

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: الرئيس السيسي أعاد لمصر مكانتها وقوتها مرة أخرى (حوار)
  • وزير الزراعة: الفترة المقبلة ستشهد تواجدًا ميدانيًا بكافة الحقول ومواقع الإنتاج
  • رئيس حزب الريادة: الحوار الوطني نجح في نقل مطالب الشعب للحكومة «فيديو»
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • الجمعيات التعاونية.. شريان الحياة للفلاح المصري
  • محافظ المنيا الجديد: الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالصعيد
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي
  • محمد فرحات: الرئيس السيسي يدعم الحوار الوطني بكل قوة
  • بالانفوجراف| الحصاد الأسبوعي لوزارة الزراعة.. أداء علاء فاروق اليمين الدستورية أمام السيسي أبرزها