البوابة:
2024-09-17@04:32:45 GMT

قرعة دور مجموعات الدوري الأوروبي 2023-24

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

قرعة دور مجموعات الدوري الأوروبي 2023-24

أقيمت اليوم الجمعة مراسم قرعة دور مجموعات الدوري الأوروبي 2023-24 في سويسرا وأسفرت عن مجموعات متوازنة إجمالا.

وجاءت قرعة دور مجموعات الدوري الأوروبي 2023-24 على النحو التالي

المجموعة الأولى: ويست هام (إنجلترا)، أولمبياكوس (اليونان)، فرايبورغ (ألمانيا)، باتشكا توبولا (صربيا).المجموعة الثانية: أياكس (هولندا)، مرسيليا (فرنسا)، برايتون (إنجلترا)، آيك أثينا (اليونان).

المجموعة الثالثة: رينجرز (اسكتلندا)، ريال بيتيس (إسبانيا)، سبارتا براغ (التشيك)، آريس ليماسول (قبرص).المجموعة الرابعة: أتالانتا (إيطاليا)، سبورتينغ لشبونة (البرتغال)، شتورم جراتس (النمسا)، راكوف (بولندا).المجموعة الخامسة: ليفربول (إنجلترا)، لاسك (النمسا)، يونيون سان جلواز (بلجيكا)، تولوز (فرنسا).المجموعة السادسة: فياريال (إسبانيا)، ستاد رين (فرنسا)، ماكابي حيفا، باناثينايكوس (اليونان).المجموعة السابعة: روما (إيطاليا)، سلافيا براغ (التشيك)، شيريف تيراسبول (مولدافيا)، سيرفيت (سويسرا).المجموعة الثامنة: باير ليفركوزن (ألمانيا)، كاراباج (آذربيجان)، مولده (النرويج)، هاكن (السويد).

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الدوري الأوروبي قرعة الدوري الأوروبي ليفربول روما أتالانتا ويست هام يونايتد فياريال ريال بيتيس

إقرأ أيضاً:

5000 عامل زراعي.. بيان عاجل من العمل بشأن فرص عمل اليونان


كتب- محمد أبو بكر:

استقبل محمد جبران، وزير العمل، اليوم الإثنين، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، نيقولاوس باباجيورجيو، السفير اليوناني في القاهرة، بحضور الملحق يوسف مهاب، عضو الشئون الأوروبية بوزارة الخارجية، لبحث مجموعة من الملفات المشتركة، وتفعيل آليات التعاون في مجالات العمل.

وأكد الجانبان، على عمق العلاقات الاستراتيجية والتاريخية بين البلدين في كافة المجالات خاصة مجال العمل.

وأوضح السفير اليوناني، أن الاتفاقية الخاصة بالعمالة الموسمية دخلت حيز التنفيذ منذ أغسطس الماضي، وأن استقبال العمالة المصرية الموسمية في مجال الزراعة والتي قامت وزارة العمل المصرية بإجراء اختبارات لها وإرسال أسماءها وعددها 5000 عامل يقوم الجانب اليوناني بإرسال القوائم المطلوبة بحسب احتياجات أصحاب الأعمال، وذلك بشكل تدريجي على مدار موسم الحصاد.

من جانبه، أكد وزير العمل، على جاهزية الوزارة بتوفير جميع فرص العمل التي يحتاجها الجانب اليوناني.

وأشار "جبران"، إلى أن وزارة العمل، تقوم بإجراء الاختبارات اللازمة من أجل إرسال عمالة ماهرة ومدربة وذات قياسات مهارية تتناسب مع احتياجات سوق العمل اليوناني.

وأضاف وزير العمل، أن الوزارة أصبحت طرف رئيسي في توفير فرص العمل، وتدريب الشباب على الاحتياجات المطلوبة من أجل استدامتها، والحفاظ على حقوق صاحب العمل والعامل.

مقالات مشابهة

  • رئيس رابطة الكتاب الرياضيين بإنجلترا : أتعحب من دفع صحفي مصر مبالغ للمصادر من أجل الحديث
  • 5000 عامل زراعي.. بيان عاجل من العمل بشأن فرص عمل اليونان
  • إسبانيا وإيطاليا وأمريكا وكندا إلى المرحلة النهائية من كأس ديفيز
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات
  • احترار المناخ يحوّل بحيرات في اليونان إلى أرض جافة
  • سجون بريطانيا ممتلئة..والحكومة تطلق الموقوفين
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • الثلاثاء المقبل.. قرعة دوري نجوم العراق
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • «يورو نيوز»: اليونان في مواجهة انهيار ديموجرافي خطير غير مسبوق