موقع 24:
2024-06-27@11:58:29 GMT

فينالدوم في طريقه إلى الاتفاق السعودي

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

فينالدوم في طريقه إلى الاتفاق السعودي

ذكرت تقارير صحفية أن لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم سيجتاز الفحص الطبي اليوم الجمعة، للانتقال للاتفاق السعودي من باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن حامل لقب الدوري الفرنسي توصل لاتفاق مع النادي السعودي في الساعات الأخيرة بشأن صفقة تقدر بنحو ثمانية ملايين يورو.

وإذا سارت الأمور على ما يرام اليوم فإن اللاعب الهولندي البالغ عمره 32 عاماً والمرتبط بعقد مع سان جيرمان حتى العام المقبل سينضم إلى فريق المدرب ستيفن جيرارد.

وتعاقد الاتفاق مع جوردان هندرسون قائد ليفربول السابق والمدافع الإسكتلندي جاك هندري من كلوب بروج البلجيكي والمهاجم الفرنسي موسى ديمبلي في صفقة انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع أولمبيك ليون.

ويأتي التفاوض مع فينالدوم في ظل نجاح أندية سعودية في إبرام صفقات ضخمة بدءاً من تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي.

وخلال الصيف الجاري، تعاقد الاتحاد بطل الدوري مع الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد ومواطنه نغولو كانتي من تشيلسي وفابينيو من ليفربول، وضم الأهلي العائد إلى دوري الأضواء روبرتو فيرمينو من ليفربول وإدوار مندي حارس تشيلسي وياض محرز من مانشستر سيتي، ونجح الهلال في الحصول على خدمات نيمار وكاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش ومالكوم وياسين بونو.

ويحتل الاتفاق المركز الخامس في الدوري السعودي بسبع نقاط من أربع مباريات بعد انتصارين وهزيمة وتعادل، وسيستضيف ضمك بالجولة الخامسة غداً السبت.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني باريس سان جيرمان الاتفاق السعودي

إقرأ أيضاً:

قائد الجيش وقع اتفاقية تعاون مع السفير الهولندي واستقبل سفير لبنان في الامارات

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه، في اليرزة، سفير مملكة هولندا هانز بيتر فان دار وود، وتناول البحث الأوضاع العامة في المنطقة والتطورات على الحدود الجنوبية.

ووقّع قائد الجيش مع السفير الهولندي اتفاقية تعاون تتضمن إقامة مشاريع ذات طابع إنمائي في إطار التعاون العسكري المدني CIMIC.

كذلك، استقبل قائد الجيش سفير لبنان في الإمارات العربية المتحدة فؤاد شهاب دندن، وتناول البحث الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

مقالات مشابهة

  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • قائد الجيش وقع اتفاقية تعاون مع السفير الهولندي واستقبل سفير لبنان في الامارات
  • مدرب الهلال السعودي يتحرك لحسم صفقة نجم برشلونة
  • الاتحاد السعودي يرصد عرضًا ضخمًا لحسم صفقة رحيمي
  • التأهل المباشر يشعل صراع ثلاثي المجموعة الرابعة في اليورو