بوابة الوفد:
2024-07-01@18:22:08 GMT

تطوير ورفع كفاءة جدارية مطار الأقصر الدولي

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

 

تفقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر،  أعمال رفع كفاءة وترميم بلاط الإنترلوك بالمنطقة المحيطة بمعابد الكرنك وصولاً حتى منطقة نجع أبو عصبة للحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة الأقصر.


كما قام الشرابي، بمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة جدارية مطار الأقصر الدولي، حيث تتم أعمال إحلال وتجديد لمجسم الجدارية بشكل حضاري من خلال تزويدها بكشافات إنارة حديثة فضلاً عن أعمال الطلاء لظهور الجدارية بشكل لائق.


كما تم تنفيذ حملة مكبرة لنظافة وصيانة وإصلاح أعمدة كشافات الإنارة بشارع كورنيش المدينة، شملت أعمال غسيل الكورنيش وتنظيف وغسيل أعمدة الإنارة، فضلاً عن إجراء أعمال صيانة الأعمدة ومصابيح الإنارة، وتم تصليح إضاءة الأعمدة الديكورية والجلوبات بدءً من الإنقاذ النهري وحتى المسطحات بالكورنيش بواسطة فنيين الحي.
كما تم متابعة أعمال رفع كفاءة مستوى التجميل والنظافة الشاملة بساحة أبو الحجاج بالإضافة إلى  أعمال ترميم بلاط الإنترلوك بمنطقة السبتية بحي شمال، وتم نقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، وأسفرت الحملة عن رفع 15 طن أتربة وتراكمات صلبة وقمامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر الكرنك محافظة الأقصر مدينة الأقصر

إقرأ أيضاً:

توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال نشأت معبد رئيس مدينة سمسطا جنوب بني سويف، إنه تم تنفيذ حملة نظافة بشوارع المدينة، تم خلالها تفريغ الحاويات الثابتة ورفع القمامة بمحيط المدارس والمصالح الحكومية ودور العبادة وجمع المخلفات المنزلية من دائرة المجالس القروية والتي تم خلالها توريد أكثر من 80 طن لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي، فضلاً عن تحرير عدة إنذارات لمخالفات بيئية وإشغالات طريق، ومتابعة غرس وري الأشجار بقرية سمسطا الجديدة.

ومن جهته، أعلن نشأت معبد رئيس مركز ومدينة سمسطا، في بيان له اليوم، إنه تابع نتائج أعمال لجنة شئون القرى الفرعية بالوحدة المحلية، والتي قامت بمتابعة انتظام سير العمل وتقديم الخدمات بعدد من المصالح الحكومية بدائرة مجلس قروى دشطوط حيث تم المرور على الوحدة المحلية للقرية،والجمعية الزراعية والوحدة الصحية، ومكتب التموين والتضامن الاجتماعي، والطب البيطري ،فضلاً عن الاطلاع على دفاتر الحضور والانصراف، للتأكد من الانضباط الإداري، والنظافة ورفع الإشغالات ورخص المحلات والإعلانات .

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

مقالات مشابهة

  • توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • «الإسكان»: تواصل أعمال البنية الأساسية في المدن الجديدة
  • ‫ وزير الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق في 4 مدن جديدة
  • أمانة حائل تواصل أعمالها في رفع كفاءة الطرق وتعزيز السلامة المرورية بالمنطقة
  • ‫ وزير الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و 15مايو والعبور والشيخ زايد
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بـ4 مدن
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا