تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض ،على شخص لقيامه بإدارة شبكة لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص ، وأقرا المتهم بالواقعة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة. 

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة) بإدارة شبكة إنترنت هوائية بالعقار سكنه، بقصد توزيعها على عملائه بمقابل مادى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بالعقار سكنه وعٌثر بداخله على (عدد 4 "راوتر" لتشغيل الإنترنت - جهاز سويتش إنترنت – عدد 3 طبق هوائى خاص بالشبكة لإرسال وإستقبال الإنترنت – جهاز سيلفر لتوزيع الإنترنت - عدد 4 جهاز أدبتر لتوصيل الإنترنت - عدد 3 جهاز باور لتنظيم الكهرباء).

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لتحقيق أرباح غير مشروعة . 

وفي واقعة آخرى..ألقت مباحث القاهرة القبض علي عاطلين لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي في سرقة حقائب ومتعلقات المارة بأسلوب الخطف، وبمواجهتهما أعترفا بارتكابهم أكثر من واقعة سرقة وخطف، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

تفاصيل ضبك الجناة كان عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلين حال إستقلالهما مركبة "توك توك" بدائرة قسم شرطة البساتين ، وبحوزتهما حقيبة يد بداخلها (هاتف محمول - مبلغ مالى - كمية من الأوراق والمفاتيح) مجهولين المصدر ، وبمناقشتهما إعترفا بسرقتها من أحد الأشخاص بأسلوب "الخطف" بإستخدام المركبة المشار إليه.

كما إعترفا المتهمان بتكوينهما تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة متعلقات المواطنين بذات الأسلوب ، وأقرا بإرتكابهما واقعتى سرقة أخرتين على النحو المشار إليه ، وتصرفهما فى المسروقات بالبيع لدى عميلهما "سئ النية" (مالك محل هواتف محمولة "له معلومات جنائية") أمكن ضبطه وبحوزته كافة المسروقات.
 

وفي سياق واقعة آخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تحت عنوان (مصر الجديدة تتحول إلى عشوائيات) متضمناً تواجد مركبة "توك توك" بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مركبة "التوك توك" وقائدها (مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون).. وبمواجهته إعترف بأنه كان فى سبيله لتوصيل إحدى السيدات للمنطقة المشار إليها. 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة آخرى نجحت مباحث القاهرة القاهرة في إلقاء القبض على 6أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار في عقار بمنطقة حلوان ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بقيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بعقار كائن بدائرة القسم، بالإنتقال والفحص تم ضبط (6 أشخاص - مقيمين بدائرة القسم) وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل شقة بالطابق الأرضى بالعقار المُشار إليه، وعُثر بداخله على حفرة بقطر متر ونصف وعمق 10 متـــر، وأدوات التنقيب عن الآثار، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تفاصيل سقوط شبكة الانترنت الاجهزة الامنية الانترنت الأجهزة الأمنیة بمدیریة أمن القاهرة الإجراءات القانونیة النیابة العامة عن الآثار

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسكل ببحر البطس بالفيوم

تكثف قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم جهودها، في البحث عن جثه شاب في العقد الأول من العمر، بعد أن لقي حتفه غرقا في بحر البطس بدائرة قسم شرطة طامية بمحافظة الفيوم، اثر سقوط تروسكل محمل بالعمال، وتم إنقاذ 11 آخرين، قاموا بالقفز من التروسكل قبل سقوطه في البحر، وحُرر محضر  بالواقعة.

 

وكانت البداية عندما تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث سقوط دراجه ناريه " تروسكل " محمل بعمال، ببحر البطس بدائرة المركز، مما أسفر عن غرق شاب، وتمكن 11 آخرين من القفز من التروسكل قبل سقوطه في المياه، وذلك خلال عودتهم من عملهم في جني محصول القطن باحدي الأراضي الزراعية.

 

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شاب سقط في بحر البطس بدائرة القسم، وجاري البحث عن الجثة  .

 

تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط دليفري المخدرات في المقطم
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات – تفاصيل
  • ادّعوا العلاج بالسحر.. تفاصيل سقوط عصابة الدجل والشعوذة بالإسكندرية
  • تفاصيل سقوط "مستريح الخانكة" المتهم بالنصب على راغبي السفر بالخارج
  • سقوط مدير مطبعة «طبع شهادات جامعية بدون ترخيص» في قبضة أمن القاهرة
  • ضبط شخص يدير ورشة لتصنيع الأسلحة غير المرخصة بالبحيرة
  • البيان الختامي لاجتماع مدريد: الإجراءات الأحادية غير القانونية والمستوطنات والتهجير القسري والتطرف تسببت في إحباط آمال الشعبين في تحقيق السلام
  • وفاة شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسكل ببحر البطس بالفيوم
  • ضبط شخص لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص بالقاهرة
  • ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمي "دون ترخيص" بالقاهرة