الخبر:
2024-09-19@22:04:49 GMT

شبيبة الساورة تفوز على الاتحاد السوفي

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

شبيبة الساورة تفوز على الاتحاد السوفي

تمكنت شبيبة الساورة أول أمس من الفوز في اللقاء الودي الذي جمعها بالصاعد الجديد الاتحاد السوفي خلال التربص الذي تقيمه بالعاصمة بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، تناوب على تسجيلها كل من بن يحي، سعد وعميور. وقد منح المدرب الشريف حجار أشباله راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يعودوا إلى مواصلة أيام التربص بعد غد الاثنين حيث يواجهون اتحاد العاصمة يوم الأربعاء القادم لتكون العودة مباشرة إلى بشار لمواصلة الاستعدادات للمباراة الأولى برسم البطولة الوطنية أمام اتحاد بسكرة.

وقد أجرى الفريق خلال هذا التربص عدة مباريات دية أمام مل من نجم بن عكنون، اتحاد الحراش، نصر حسين واتحاد سوف، وبغض النظر عن نتائج هذه المواجهات الحبية فإنها سمحت للطاقم الفني بقيادة حجار من تحديد معالم التشكيلة التي يدخل بها غمار البطولة يوم 15سبتمبر القادم.

وأوضح رئيس الشبيبة مامون حمليلي في تصرح خص به جريدة الخبر قال"لقد وفقنا إلى أبعد حد في أن يكون التربص ناجحا وهو الذي حصل، حيث أن الظروف والمكان سمح للفريق بأداء تربص ناجح من كل الجوانب، ونحن ننتظر من المدرب حجار تقريرا مفصلا، وإذا ما كان في حاجة إلى تدعيمات جديدة قبل نهاية الميركاتو، على كل حال نحن مستعدون للاستجابة لطلبه إذا أراد ذلك".

وأضاف" إن تربص العاصمة سمح للمدرب من أخذ فكرة عن إمكانيات كل لاعب، ولا شك أنه يملك فكرة شاملة عن التشكيلة الأساسية التي يدخل بها غمار البطولة في ظل إجراء عدد معتبر من المقابلات الودية والعمل المكثف الذي خضع له اللاعبون الذين حصلوا على راحة قصيرة لمدة ثلاثة أيام تليها المباراة الودية الأخيرة أمام اتحاد العاصمة التي تكون معيارا حقيقيا للاستعدادات التي قمنا بها بعد نعود إلى بشار لمواصلة تحضيراتنا".

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

مواهب واعدة في ختام بطولة ليبيا للسباحة المفتوحة ببنغازي

شهد الاتحاد الليبي للسباحة، اليوم الخميس، ختام فعاليات بطولة ليبيا للمياه المفتوحة لجميع الفئات على شاطئ جليانة في بنغازي.

واستضاف البطولة الاتحاد الفرعي ببنغازي بإشراف الاتحاد الليبي للسباحة، حيث شارك أكثر من 70 سباحا وسباحة من مختلف الاتحادات الفرعية.

وكانت فئة البراعم تنافس في سباق 1000 متر، بينما تنافسوا في فئة الأشبال في سباق 2000 متر، وفي فئة الأواسط 3000 متر وفئة الكبار 5000 مترا، في البطولة التي شهدت مشاركة 84 سباحا من مختلف الاتحادات الفرعية للسباحة.

وتميزت البطولة بالتنظيم المتميز للجنة العليا للبطولة التي واصلت الليل بالنهار من أجل استضافة البطولة، وكشفت عن مواهب واعدة تزخر بها اللعبة وينتظرها مستقبل واعد في السباحة الليبية.

آخر تحديث: 19 سبتمبر 2024 - 12:35

مقالات مشابهة

  • اتحاد السلة والأولمبياد الخاص المصري يوقعان بروتوكول تعاون
  • البطولة: مباراة اتحاد تواركة والوداد البيضاوي بدون مشجعين
  • الأولمبياد الخاص المصري يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد كرة السلة
  • مواهب واعدة في ختام بطولة ليبيا للسباحة المفتوحة ببنغازي
  • ما بعد الانتخابات
  • غوغل تفوز بدعوى إلغاء غرامة مكافحة الاحتكار بقيمة 1.49 مليار يورو في محكمة الاتحاد الأوروبي
  • «القومية للأنفاق» تكشف نسب تنفيذ مشروع المونوريل والمناطق التي يخدمها
  • محمد بن راشد: حمد الشرقي أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • «اتحاد الشركات»: نهتم بالرياضة وتسويقها داخليا وخارجيا