نبض السودان:
2024-10-03@04:11:53 GMT

جوازات كسلا تعلن الجاهزية لانطلاق العمل

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

جوازات كسلا تعلن الجاهزية لانطلاق العمل

كسلا : إنتصار تقلاوي

كشف مدير إدارة شرطة الجوازات بولاية كسلا العقيد “عبدالرحمن محمد إبراهيم”عن أن استخراج الجواز الجديد سيكون عبر الرقم الوطني فيما يُشترط إحضار الجواز القديم لمن يريد استخراج جواز جديد.

كاشفا في تصريحات صحفية أن خطوات إجراءات إستخراج الجواز تبدأ بفحص المعلومات بقسم الجنايات ثم المرحلة الثانية إستخراج إلاستمارة والمرحلة الثالثة التصديق المبدئي من الضابط على أن يكتب المُتقدم إسمه باللغة الإنجليزية وكذلك يكمل إجراء البصمة و آخر محطة هي الحيوية التي تتعلق بالتصوير وأرشفة البيانات وإرسالها إلى المصنع ببورتسودان وحسب الإنتاج يتوقع أن يتم تسليم الجوازات بعد ثلاث أيام.

وقال أنه يتم تسليم من أكمل الإجراءات مستند يستلم به جوازه الجديد، وقال أنه حتى مرحلة التسليم تم الإعداد لها بشكل جيد لتكون سريعة، مؤكدا على أن زمن إجراءات الجواز في كل المراحل لن يستغرق كثيراً، وطمأن المواطنين بأن الموقع يمكنه إستقبال أكبر عدد من المتقدمين للجواز من واقع وجود صالة وصيوان تتوفر فيه خدمة المياه وتوجد كراسي.

منوهاً إلى زيادة عدد الكوادر لتسريع إيقاع العمل وفقاً لنظام الورديتين، كاشفاً عن توفير مدير شرطة الولاية لمولدين كهربائيين لضمان إستمرار العمل دون توقف وتوفير الوقود، مبيناً عن انه جارٍ الترتيب لإحضار بطارية لحفظ الكهرباء حتى لاتتاثر الأجهزة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الجاهزية العمل تعلن جوازات كسلا لانطلاق

إقرأ أيضاً:

الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent

يعود برنامج المواهب الشهير arabs got talent المنتظر من متابعيه في موسمه السابع بعد توقف 4 سنوات مع تواجد استثنائي لـ باسم يوسف. 

 

 

 نشرت قناة MBC، برومو الموسم السابع من برنامج “Arabs Got Talent”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “بعد 4 سنوات، عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية، فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من Arabs Got Talent، ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر”.

 

 

كانت قد أعلنت مجموعة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية Arabs Got Talent، كاشفة عن انطلاق تصويره في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

وجاء في بيان MBC: «إلى جانب نجوى كرم التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي ستقدمه ريا أبي راشد».

 

 

 

 

وتابع البيان:«إذ من المقرر أن يبدأ تصوير الحلقات الأولى المسجلة في وقت لاحق من الشهر المقبل في العاصمة السعودية، الرياض».

 

مقالات مشابهة

  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • الولايات المتحدة تعلن دعمها للعملية البرية الإسرائيلية في لبنان
  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • هذه شروط التسجيل في قرعة الحج
  • لرفع الجاهزية.. تدريبات للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشمالية
  • استجابة سريعة للنزوح الكبير في كسلا
  • أدنوك للحفر تعلن إنشاء Turnwell وتسريع برنامج تسليم 144 بئراً غير التقليدين
  • الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent
  • وثيقة تعاون مشتركة لتعزيز الجاهزية والاستجابة القصوى للتحديات الصحية الطارئة