تأكد رسميا اختيار لاعب برشلونة الإسباني لامين جمال، تمثيل منتخب إسبانيا، بعدما قام مدرب لاروخا دي لافوينتي باستدعائه، لمباراتي جورجيا وقبرص، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية.

وكان هناك جدلا واسعا في الأوساط الرياضية خلال الفترة السابقة بين الصحافة الإسبانية والمغربية، حول المنتخب الذي سيمثله ذو 16 عاما، خصوصا بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام فياريال في الدوري الإسباني، قبل أن يحسم لامين من أب مغربي وأم من غينيا الاستوائية تمثيل لاروخا.

وكانت صحيفتا “سبورت” و”ماركا”، قد أكدتا في وقت سابق، أن اللاعب قرر فعلا تمثيل المنتخب الإسباني، بعدما التقى مسؤولي الاتحاد الإسباني، وكذا بوليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، ليسدل بذلك الستار عن هذا الموضوع، في انتظار المنتخب الذي سيمثله ابراهيم دياز، الغائب مرة أخرى عن لائحة دي لافوينتي.

وأكد الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، صباح أمس الخميس، أنه جالس لامين يامال، وتكلم معه رفقة والده، الذي قال عنه أنه يملك عقلية جيدة، مشيرا إلى أن اختيار المنتخب الذي سيمثله يبقى له في الأخير.

وتابع الركراكي، أن اللاعب سواء مثل المغرب أو إسبانيا يبقى في الأخير مغربي، موضحا أن لامين لا يزال صغيرا، والاختيار لن يكون بالأمر السهل بالنسبة له، مشيرا في الوقت ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت في تواصل مع اللاعب منذ أن كان في عمره 10 سنوات.

كلمات دلالية الاتحاد الإسباني لكرة القدم المدرب وليد الركراكي المنتخب الإسباني المنتخب الوطني المغربي لامين يامال

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الإسباني لكرة القدم المنتخب الإسباني المنتخب الوطني المغربي لامين يامال

إقرأ أيضاً:

مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني الممتاز، الليجا، بشكل رسمي أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في منافسات المسابقة المحلية للموسم الحالي 2024\2025.

مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني

وانتهت منافسات شهر سبتمبر من مسابقة الليجا، بنهاية مباريات الجولة الثامنة من المسابقة المحلية في إسبانيا.

وكان الثلاثي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ينافس نظيره الألماني هانز فليك مدرب برشلونة إلى جانب إرنتسو فالفيردي مدرب أتلتيك بلباو على حصد لقب مدرب الشهر في الليجا.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: عواد قدم أداءً مدهشًا في السوبر الإفريقي وزيزو كان سيسدد ضربة الجزاء الأخيرة

وحصد فالفيردي لقب مدرب الشهر عن شهر سبتمبر الماضي في منافسات مسابقة الدوري، متفوقًا على أنشيلوتي وكذلك هانز فليك.

وحصد فالفيردي على أعلى نسبة تصويت، بعدما فتحت رابطة الدوري الإسباني التصويت على لقب أفضل مدرب في شهر سبتمبر، بعدما نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء واحد خلال الأربع المباريات التي قادها في الليجا الشهر الماضي.

ويأتي أتلتيك بلباو في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، جمعهم من 8 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • عودة ميسي لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم
  • الأحمر يسرع من وتيرة إعداده تحضيرا لمواجهتي الكويت والأردن
  • بعثة منتخب الشباب تعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في تصفيات آسيا
  • اتحاد العاصمة يعلن استدعاء آداليد تيرازاس إلى المنتخب البوليفي
  • إدارة إتحاد العاصمة تعلن إستدعاء آداليد تيرازاس إلى المنتخب البوليفي
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة