استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، واللواء يسري الديب رئيس هيئة الأبنية التعليمية، و اللواء طيار أ.ح مدحت كامل زكى مدير الكلية الجويــة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومي الموافق التاسع من سبتمبر من كل عام.

 

 حضر اللقاء كل من: الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية، والدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار العسكري للمحافظة، ووكلاء وزارات الاوقاف والري والشباب والرياضة، ومدير هيئة الابنية التعليمة بالشرقية.

رحب المحافظ بضيوف المحافظة، معربا عن سعادته بحضورهم ومشاركتهم أبناء المحافظة احتفالاتهم بالعيد القومي وأداء صلاة الجمعة والتي تم نقلها على الهواء مباشرة من مسجد الفتح بمدينة الزقازيق، وسط جموع المواطنين من أبناء المحافظة.  

أوضح محافظ الشرقية أن شهر سبتمبر الجاري سيشهد افتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمختلف قرى مراكز ومدن المحافظة ابتهاجا بالعيد القومي للمحافظة، مؤكدا أن هذه المشروعات هي استمراراً لمشروعات سابقة وامتدادا لمشروعات لاحقة تنفذ على أرض الشرقية، لتساهم في احداث التنمية الشاملة، وتوفير حياه أفضل للمواطنين.

 وخلال اللقاء قدم محافظ الشرقية دروعاً تذكارية تحمل شعار المحافظة للوزراء ومفتي الجمهورية ومدير الكلية الجوية، معربا عن امتنانه لمشاركتهم احتفالات المحافظة بعيدها القومي، ومثمناً التعاون المثمر والجهود الحثيثة المبذولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

وأهدى مدير الكلية الجوية درع الكلية لمحافظ الشرقية تقديراً لجهوده المبذولة بكل شبر بمراكز ومدن المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الشرقية العيد القومى وزير الأوقاف الابنية التعليمية الشباب والرياضة محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه

قال المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، إن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء؛ لضمان وصول الخدمات المواطنين بالشكل الأمثل. 

10 مشروعات بتكلفة 180 مليون و 500 ألف جنيه

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ، والمهندس أحمد فوزي وكيل وزارة الطرق والنقل ومٌمثلي الشركات المُسند لها مشروعات الرصف، ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، بإجمالي 10 مشروعات بتكلفة 180 مليون و500 ألف جنيه. 

مٌتابعة الإجراءات التنسيقية بين جهات العمل

وخلال الاجتماع كلف محافظ الشرقية نائبة المحافظ بمُتابعة الإجراءات التنسيقية بين جهات العمل المختلفة وتذليل العقبات أمام تنفيذ مشروعات الرصف والأعمال الصناعية وتسريع وتيرة العمل بها لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين، قائلاً إن المحافظة تشهد طفرة حقيقية في قطاع الرصف، يأتي ذلك تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة. 

تشكيل لجان من المتابعة الميدانية للمرور على مواقع العمل

أوضح محافظ الشرقية أنه جرى تشكيل لجان من المتابعة الميدانية للمرور على مواقع العمل، والتأكد من التزام الشركات المنفذة بإنهاء أعمال الرفع المساحي، وبدء تنفيذ الأعمال التمهيدية للرصف والتطوير والاستفادة من المبالغ المرصودة بالخطة الاستثمارية .

 

مقالات مشابهة

  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • الغربية تتزين احتفالا بعيدها القومي وانتصارات أكتوبر.. رفع مخلفات وزراعة أشجار
  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي بالزقازيق
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية بحى شرق   
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية
  • قرار مفاجئ من محافظ أسيوط يغير خريطة العمل الحكومي
  • خلال الاجتماع الدوري.. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • محافظ كفر الشيخ ومدير جمعية المحاربين القدامى يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية