يبدو ان عائلة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس مطلعة على تصرفاته الرعناء وتشعر بالخزي منها، حيث فاجأ خوان روبياليس رئيس الموظفين السابق في الاتحاد وعم روبياليس الجمهور الاسباني بتصريحات صادمة عن ابن شقيقه.

اقرأ ايضاًفيديو صادم: عنف جنسي في تتويج بطلات كأس العالم للسيداتعائلة روبياليس تدين سلوكياته

بركان الفضائح ضد لويس روبياليس الموقوف من طرف الفيفا على خلفية تقبيل جيني هيرموسو نجمة منتخب إسبانيا للسيدات أثناء حفل تسليم ميداليات كأس العالم 2023، انفجر ووصل الى العائلة حيث ان روبياليس العم اكد لصحيفة "El Confidencial" الإسبانية أن العائلة بأكملها تدين سلوكيات لويس 

والدة روبياليس  تضرب عن الطعام

وكشف خوان روبياليس ان والده لويس اضربت عن الطعام احتجاجا على الحملة العالمية والاسبانية ضد ابنها، لكنه اعلن ان الامهات "لديهن الحق، أعلم أنها تعاني، لكن والدتي عانت أيضا، وأمهات 25 شخصا طردهم لويس روبياليس من الاتحاد دون ارتكاب مخالفة عانين أيضا"، ووصف ما جرى بان لويس سحقهم خلال فترة ولايته، واكد ان عائلة روبياليس لديها موقف واضح "الدفاع عن جيني وتوبيخ سلوك هذا الشخص المخزي".

واتهم روبياليس العم ابن اخيه بانه استخدم الاتحاد "كأداة أولا لمصلحته الشخصية، وثانيا لإرضاء غروره، إنه شخص متعجرف وأعظم عدو له هو نفسه" واضاف ان "لا يملك أدنى ذرة من الكرامة للخروج من هذا الوضع بطريقة مشرفة، وما يفعله الآن يجعل الوضع أسوأ في كل يوم".

???? Juan Rubiales, tío de Luis Rubiales y durante varios años su hombre de máxima confianza, no esquiva ninguna pregunta en esta entrevista de @elmundoes

"Siempre ha sido un hombre con un claro tinte machista, con actitudes propias de Torrente"https://t.co/96fFQiLo0j

— MARCA (@marca) August 30, 2023

 

لويس يطرد عمه من الاتحاد

يستذكر خوان أول أيام ابن اخيه لويس روبياليس في رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فيقول : "بعد أيام قليلة من وصوله، استدعاني إلى مكتبه وقال لي: خوان، ولم يكن يناديني باسمي الأول أبدًا، كان يقول يا عمي"، " أريدك أن تعلم أنه لا يمكنك أن تناديني بلويس بعد الآن، وأراد أن أناديه بالرئيس، وطالبني أن أناديه بذلك في عشاء عيد الميلاد مع العائلة، وعند ذلك أدركت أن الأمر يعبث برأسه".

ووصف خوان ابن شقيقه لويس بانه رجل مهووس بالسلطة والترف، والمال، "حتى بالنساء"  ودعا المجتمع الاسباني لان يعطيه "برنامج إعادة تثقيف اجتماعي وإعادة تثقيف في علاقته مع النساء".

حفلات جنس جماعي باشراف لويس روبياليس

وكشف خوان روبياليس عن حفل الجنس الجماعي أقامه لويس لأعضاء الاتحاد الإسباني، وفصل بالحديث بانه تم اخباره بوجود "اجتماع عمل، لم تكن هناك اجتماعات عمل هناك، فجأة أعلن لنا لويس أنه في فترة ما بعد الظهر ستكون هناك حفلة وستأتي الفتيات" وكانت اعمارهن  18 و19 و20 عاما، قلت للويس الذي حاول ارغامي على التفاعل : "لكن إذا كانت هؤلاء الفتيات يبلغن من العمر 18 عاما، فمن الممكن أن يكن بناتك".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ لویس روبیالیس

إقرأ أيضاً:

واشنطن بوست تكشف تفاصيل عن القنابل والتكتيك الإسرائيلي باغتيال نصر الله

تناولت صحف عالمية تفاصيل عملية اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله مع تحليل للتطورات الأخيرة في الشرق الأوسط، والتركيز على التصعيد الإسرائيلي ضد حزب الله وتداعياته الإقليمية.

وكشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن استخدام إسرائيل عشرات القنابل الأميركية الصنع خلال استهدافها نصر الله.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية أن حجم الدمار يشير إلى "نوع من التتابع السريع للذخائر"، وهو تكتيك شائع لإسقاط المباني المحصنة.

وأضافت أن هذه القنابل الخارقة للتحصينات قادرة على اختراق ما يصل إلى ستة أقدام من الخرسانة المسلحة قبل تفجير شحنة هدم شديدة الانفجار.

وفي السياق ذاته، أشارت صحيفة "فايننشال تايمز" إلى أن اغتيال نصر الله يضرب بقوة الإستراتيجية الإيرانية في المنطقة.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول إيراني قوله إن نصر الله كان يتمتع بثقة المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، وإن الأمر سيستغرق وقتا حتى تتجدد الثقة في قيادة جديدة لحزب الله، ومع ذلك أكد المسؤول أن هذا لا يعني نهاية حزب الله.

من جانبها، حذرت صحيفة "نيويورك تايمز" من أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أصبح "لا يردع بسهولة" وأنه يتجاهل حلفاءه.

مخاطر صراع إقليمي

وأشارت الصحيفة إلى أن نتنياهو لم يتشاور حتى مع الولايات المتحدة قبل استهداف نصر الله، مما يقوض التحذيرات من جانب الحلفاء والأعداء على حد سواء من أن التصعيد قد يؤدي إلى إشعال حرب إقليمية أوسع نطاقا تشمل إيران.

وفي تحليل شامل للوضع، ذكرت صحيفة "غارديان" أن إسرائيل توسع هجماتها على الجماعات المدعومة من إيران، بما في ذلك استهداف جماعة أنصار الله (الحوثيين) في اليمن.

وحذرت الصحيفة من أن التحركات الإسرائيلية في جميع أنحاء الشرق الأوسط تخاطر بتسريع الانجرار إلى صراع إقليمي متعدد الجبهات.

وعلى الصعيد الداخلي الإسرائيلي، كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" عن نتائج استطلاع للرأي يظهر انقسامات حادة في الرأي العام الإسرائيلي بشأن أداء الحكومة في إدارة شؤونها الإستراتيجية والخارجية.

ويشير الاستطلاع إلى وجود أغلبية "براغماتية" تفضل ترتيبات طويلة الأمد مع الفلسطينيين، بما في ذلك إقامة دولة فلسطينية كجزء من صفقة شاملة، إضافة إلى تحالف دبلوماسي إقليمي لاحتواء إيران.

مقالات مشابهة

  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي
  • لأول مره.. بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل مرضها
  • القسام تكشف تفاصيل عملية (تل ابيب) امس وهوية منفذيها
  • بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها النادر على الهواء
  • السوداني: هناك ضرورة لاتخاذ الاتحاد الأوروبي خطوات أكثر لوقف العدوان الصهيوني
  • "نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل عن الهجوم الإيراني المرتقب على إسرائيل
  • فياريال يهزم لاس بالماس في الدوري الاسباني
  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم ضد قوات الاحتلال شرق خانيونس
  • واشنطن بوست تكشف تفاصيل عن القنابل والتكتيك الإسرائيلي باغتيال نصر الله