أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، عن انتهاء كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال بطولة الجمهورية للشركات فى نسختها رقم 56، والتي تقام تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتبدأ فعالياتها مساء اليوم بالمدينة الرياضية ببورسعيد،  بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

 

اليوم.. افتتاح بطولة الجمهورية للشركات في بورسعيد

وأشار محافظ بورسعيد، في بيان له، إلى أن البطولة تشمل مسابقات متنوعة تصل لـ 137 مسابقة ويشارك فيها 21 ألف من 315 شركة مختلفة من مختلف محافظات الجمهورية، موجهًا الشكر لجميع الأجهزة التنفيذية لما تبذله من جهد لإنجاح البطولة وتقديم كافة التسهيلات من دعم لوجستي وتجهيزات لكافة أماكن الألعاب والإقامة.

وأكد محافظ بورسعيد، أن البطولة تحظى بأهمية كبيرة نظرًا لتقديمها خدمات للقطاع العمالي وتشمل المنافسات في هذه البطولة مجموعة متنوعة من الألعاب والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية، وتعكس إلتزام الشركات بتعزيز النشاط الرياضي وتشجيع الموظفين على ممارسة الرياضة وإعتبارها جزءًا أساسيًا من حياتهم المهنية والشخصية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

العبوا طولة أو شطرنج.. محافظ بورسعيد يحذر المواطنين من لعب الكوتشينة: ممنوعة قانونا يا أغلي الناس

 


قاد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد حملة مكبرة في الساعات الأولي من صباح اليوم بالشارع الثلاثيني، وذلك لمواجهة ظاهرة الاشغالات المنتشرة بالشارع وممرات المواطنين، وتحدث خلال جولته مع الكثير من المواطنون كان من بينهم الجالسون بالمقاهي.


وأثناء مرور اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد علي أحد المقاهي بشارع الثلاثيني 
قام بتحية المواطنين: سلام عليكم يا أغلي الناس، وعندما وجد مجموعة من كبار السن يلعبون الكوتشينة تحدث معهم قائلًا: ارجوكم بلاش كوتشينة العبوا طاولة أو شطرنج انما الكوتشينة بلاش لأنها ممنوعة قانونا.


وحققت جولة المحافظ محب حبشي نتائج ايجابية كبيرة حيث أشاد مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بطريقة حديثة مع المواطنون ووصفوها بالمحترمة، وأشادوا بالجهود التي يبذلها من أجل القضاء علي العشوائيات ومجابهة الإشغالات، وقالوا أنه يحرص علي تحذير المخالفين أكثر من مرة ولا يحب الضرر لأحد.


وفي ذات الشأن شدد محافظ بورسعيد على أصحاب المحال بضرورة إزالة التعديات والاشغالات على حرم الطريق والالتزام بالمساحات القانونية المقررة،للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة وتحقيق السيولة في حركة المواطنين والسيارات، ووجه محافظ بورسعيد رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات المكثفة لعودة الانضباط في الشارع البورسعيدي، ومنع التعدي على حرم الطريق،  وتحقيق أعلى درجة من الانضباط، كما وجه بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، والمتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين، والتقى عددا من الاهالي واستمع لمطالبهم وأكد علي تقديم كامل الدعم للأهالي لتطوير الطرق لتحقيق الواجهة الحضارية والجمالية والانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد وتحقيق افضل خدمات للمواطنين

مقالات مشابهة

  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم في أبوظبي
  • بمشاركة 9 دول.. غدا افتتاح بطولة إفريقيا لجمباز الأيروبيك بالقاهرة
  •  الاتحاد الرياضي للشركات: زيادة عدد السيدات المشاركات في بطولة 2024 
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • بطولة السهام
  • محافظ بورسعيد يؤكد تقديم الدعم والتيسيرات اللازمة للنهوض بالقطاع الصناعي
  • هام وعاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. وهذا ما سيحدث والكل في ترقب (تفاصيل)
  • المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا
  • وزير الاتصالات في افتتاح “Tech Invest5”: مساندة تصديرية من "ايتيدا" للشركات المصرية بقيمة 90 مليون جنيه
  • العبوا طولة أو شطرنج.. محافظ بورسعيد يحذر المواطنين من لعب الكوتشينة: ممنوعة قانونا يا أغلي الناس