نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر فعاليات أمسيات الأسرة المصرية التى تقام على هامش الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدى أمانة" استهدفت الأمسيات عدد ٤٥٣ من السيدات والرجال والأطفال وذلك بمنطقة الأمل بحي الدهار بمدينة الغردقة

هذا وتشمل الأمسيات عدة أنشطة من بينها عروض فنية ثقافية تتناول الرسائل الأساسية للحملة، و التي تمت صياغتها بأسلوب مبسط لتنطلق على لسان الأراجوز، و العرائس المتحركة، بهدف تشكيل حوار تفاعلى مباشر مع الجمهور كما تشمل الأمسيات علي إنشاد دينى و أغانى وطنية، و على هامش العروض تم عمل مسابقات وتوزيع هدايا عينية على الاطفال والسيدات.

وكانت محافظة البحر الأحمر قد شهدت فعاليات حملة بلدى أمانة برعاية وتنفيذ المجلس القوم ى للمرآة برئاسة نرمين أبو سريع تم خلالها عقد عدة ندوات ثقافية توعوية تهدف إلى دعم الأسرة المصرية ثقافياً وتوعوياً

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طرق الابواب حملة طرق الابواب القومى للمرآة بلدى امانة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال ينفذ عدة اقتحامات بالضفة الغربية وسط اشتباكات ويعتقل فلسطينية

اقتحم جيش الاحتلال مدينة طولكرم واعتقل سيدة فلسطينية شمال الضفة الغربية وشاباً من عزبة الجراد شرقي المدينة تنفيذ حملة مداهمات واسعة وسط تنفيذ حملة تحقيقات ميدانية.

وذكرت مصادر محلية أن عمليات إطلاق نار واستهداف بالعبوات الناسفة تعرضت له الآليات العسكرية في خضم تصدي الأذرع العسكرية لجيش الاحتلال.

ودمر جيش الاحتلال مطبعة ومركزاً للنشر بمدينة طولكرم حيث تم تحطيم محتوياتها وأجهزة الطباعة فيها بشكل متعمد دون سابق إنذار

وفي مدينة قلقيلية اقتحم جيش الأحتلال عدة أحياء وسط شن حملة مداهمات واسعة بالمدينة أسفرت عن اعتقال فلسطينيين وتنفيذ تفتيش في عدد من المحال التجارية والمنازل.

وفي نابلس اقتحم جيش الاحتلال البلدة القديمة وداهم حارة الياسمينة ومسجداً وسط عمليات تمشيط وتدقيق دون أن يبلغ عن اعتقالات فيما تعرضت الآليات العسكرية الإسرائيلية لعمليات إطلاق نار.

كما شن جيش الاحتلال حملة مداهمات وسط اندلاع مواجهات عنيفة في بلدات عقربا وسبسطية جنوب وشمال غرب المدينة دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • في اليوم الأول.. ثلاث أمسيات تثري فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • القومي للمرأة يستقبل وفد حقوق الانسان الكويتي للاطلاع على ملف تمكين المرأة المصرية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • معلومات عن كرنفال البحر الأحمر للفنون.. شارك فيه 22 فنانًا من 12 دولة
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي «ابني ابنك صح» بالغربية ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية
  • الجيش الأميركي يدمر موقعي رادار وزورقين مسيرين للحوثيين بالبحر الأحمر
  • الاحتلال ينفذ حملة دهم واعتقالات في الضفة
  • قرار جمهوري بتخصيص قطعتي أرض بالبحر الأحمر والسويس لإنشاء محطات طاقة متجددة
  • الاحتلال ينفذ عدة اقتحامات بالضفة الغربية وسط اشتباكات ويعتقل فلسطينية