جدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي موقفه من محمد صلاح وإمكانية انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي في اليوم الأخير لسوق الانتقالات الصيفي.

ويغلق باب انتقالات اللاعبين في ميركاتو الصيف في إنجلترا والقارة الأوروبية، اليوم الجمعة وسط محاولات من نادي اتحاد جدة السعودي تكثيف محاولاته للتعاقد مع محمد صلاح.

وظهر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة للحديث، على خلفية مباراة ليفربول وأستون فيلا، المقرر خوضها الأحد المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز وتطرق خلاله الي حسم مصير محمد صلاح وانتقاله الي صفوف نادي اتحاد جدة السعودي .

بعد بيع النادي.. ثلاثي الأهلي يشكون فيوتشر | تفاصيل "قلم الشيبي" يصل النيابة| تطورات خطيرة في أزمة حسين الشحات.. وخبير ماسبيرو يحسم الجدل كلوب يجدد رفضه التخلي عن محمد صلاح 

 

قال الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الانجليزي عن محمد صلاح : "الموقف لا يزال كما هو تمامًا، هذا هو الحال، لا يوجد شيء آخر يمكن قوله، لا يوجد عرض على حد علمي، لكن هذا لا يعني الكثير لأكون صادقًا".

كاف يوجه صدمة لـ النادي الأهلي فى دوري السوبر الإفريقي .. تفاصيل ارتباك قبل السوبر ليج| "كاف" يفاجئ النادي الأهلي بثلاثة قرارات مثيرة.. وصدمة للدوري المصري كلوب يحذر من الدوري السعودي 

 

وأضاف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي متحدثًا عن الدوري السعودي: "لا أعرف إلى متى سيستمر الأمر على هذا النحو، لكن أعتقد أن الأسبوعين المقبلين سيظهران مدى التحدي الذي يواجهنا، لأنه لم يعد بإمكان أحد الرد (في حالة رحيل لاعبين)".

وشدد المدرب الألماني: "علينا حماية كرة القدم، أنا أحب جميع اللاعبين الذين ذهبوا إلى السعودية، نحن بحاجة إلى ضمان بقاء الدوريات الأوروبية قوية كما هي".

وأردف مدرب ليفربول: "ربما يمكننا تغيير بعض القواعد أو القوانين قليلا؟ نحن جميعا متفاجئون من نشاط المملكة العربية السعودية، إنه شعور بالتهديد أكثر من عدمه".

وأصر كلوب: "الفارق بين العقود هنا والعقود هناك كبير جدًا، إنهم يسببون المشاكل بنسبة 100%".

وبخصوص احتمالية انضمام ريان جرافنبيرش إلى صفوف ليفربول، قال كلوب أنه لا يوجد أي تطورات حاليًا وأنه لا يمكنه التحدث عن الأمر قبل حدوث أي شيء رسمي. وأكد أن إذا حدث أي تطور في هذا الصدد، سيتم التحدث عنه يوم الأحد.

واختتم حديثه قائلا: وبهذا، يستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا بتركيز كامل ورغبة في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. يعلم الفريق أن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز شديدة وأنه يجب عليه العمل بجدية للحفاظ على مكانته في الصدارة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح كلوب اتحاد جدة السعودي ليفربول أستون فيلا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه

أصبح لاعب نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، البرازيلي روبرتو فيرمينو، قسًا لكنيسة إنجيلية أسسها في مسقط رأسه بمدينة ماسيو البرازيلية.

ونقل موقع "ليفربول إيكو" البريطاني عن موقع "غلوبو" البرازيلي، الأربعاء، أن فيرمينو أعلن الخبر عبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الكنيسة نفسها كان قد أسسها اللاعب عام 2021.

وذكر التقرير أن فيرمينو (31 عاما) عبّر عن "الرغبة المشتعلة" في قلبه هو وزوجته لاريسا بيريرا، كونهما يريدان أن "يشعر الناس بهذا الحب (ليسوع) الذي وصلنا"، مضيفا: "لدينا الآن رغبة ومسؤولية لنكون رعاة كنيسة نيابة عن الرب".

كان فيرمينو قد تم تعميده عام 2020 بعد وقت قصير من تعميد زوجته، وكان ذلك بحمام سباحة في ليفربول خلال لعبه للنادي العملاق الذي يحمل المدينة.

وحينها قال فيرمينو: "يسوع هو الحب، ولا تفسير لذلك. فقط آمنوا به، واشعروا بالروح القدس".

"لا يقبل إلا بالأفضل".. الأهلي السعودي يكمل مثلثه الهجومي الضارب واصل الأهلي، العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الحصول على خدمات لاعبين بارزين من الدوري الإنكليزي وأعلن ضم الفرنسي آلان سانت-ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد، ليستكمل مثلثا هجوميا خطيرا، الأحد.

غادر فيرمينو نادي ليفربول الصيف الماضي بعد 8 سنوات قضاها مع الفريق، سجل خلالها 111 هدفًا وصنع 75 تمريرة حاسمة في 362 مباراة مع الريدز.

وحقق اللاعب خلال تلك الفترة، لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس كاراباو، وكأس الاتحاد الإنكليزي.

وانتقل إلى الأهلي السعودي الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع ليفربول، لكنه لم يصل إلى المستوى المأمول حيث سجل 9 أهداف فقط وصنع 3 أهداف في 34 مباراة. وأنهى فريقه في المركز الثالث في الدوري المحلي خلف ناديي النصر والهلال.

وينتهي عقد فيرمينو مع الأهلي في صيف عام 2026.

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه