أعلن المخرج المصري تامر كرم، وفاة الطفل الفنان رابي أحمد ووالده في حادث سير بسيارتهم.

ونشر كرم، صورة للطفل رابي، وكتب على صفحته في "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلب محزون يعتصره الألم أنعى وفاة الفنان الطفل الملاك البريء رابي أحمد ووالده أحمد المحترم الذين توفاهما الله في حادث سير".

وأضاف: "ندعو الله العلي الكبير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يجعل الجنة من نصيبهم ونحتسبهم عند الله من الشهداء".

وكشف مصدر مقرب من أسرة الطفل رابي، أن الحادث وقع بطريق الضبعة، حيث كان بصحبة والده ووالدته لقضاء اجازة بمنطقة الساحل الشمالي، وتسبب الحادث في وفاته هو والده، وأصيبت الأم إصابات بالغة ونقلت إلى أحد المستشفيات وحالتها خطيرة.

وخطف الطفل رابي أحمد، أنظار الجمهور بعد مشاركته في بعض الأعمال المسرحية ومنها حكاية لعبة على مسرح جراند طيبة، وجسد شخصية سبونج بوب في مسرحية توي استوري كما شارك في بعض الإعلانات.

وشارك الطفل في العديد من الأعمال الفنية بجانب نجوم الفن ومنهم الفنان بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات فيسبوك حادث سير الأعمال المسرحية بيومي فؤاد بيومي فؤاد رابي أحمد فنان مصري وفاة فنان مصري فيسبوك حادث سير الأعمال المسرحية بيومي فؤاد منوعات

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة الطفل آدم سامي مشجع بلدية المحلة.. نعاه وزير الشباب والرياضة

وجه بشوش لا تمل من رؤيته، تربى على حب نادي غزل المحلة من صغره، فكان حريصًا على الذهاب برفقة والده دومًا، لأنه يرى بقلبه لا بعينيه بعد فقدانه البصر صغيرًا، وبعد رحلة طويلة مع السرطان رحل مشجع بلدية المحلة «آدم سامي»، تاركًا رصيدًا كبيرًا من المحبة في قلوب أسرته ومحبيه.

 سبب وفاة الطفل آدم سامي

لم يغب عن أي مباراة، كان حريصًا على حضورها جميعًا، ليرحل «آدم» مشجع بلديه المحلة، بعد رحلة طويلة مع السرطان، ليكون ذلك سبب وفاته، بعد ما أجرى عملية جراحية مساء أمس، ليلفظ فيها أنفاسه وتصعد روحه إلى خالقه.

ونعى نادي بلدية المحلة رحيل آدم سامي، بكلمات مؤثرة عبر صفحته الرسمية على  منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «نادي بلدية المحلة بمجلس الإدارة برئاسة الدكتور مصطفى الشامي وجميع اللاعبين والإداريين ومشجعي النادي، ينعون ببالغ الحزن والأسى، وفاة الطفل الجميل آدم سامي مشجع نادي بلدية المحلة، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان».

وأضاف النادي: «جاء ذلك بعد خضوعه لعملية جراحية مساء أمس، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

تكفل النادي بعلاجه

دعم كبير قدمه نادي بلدية المحلة، للطفل المشجع آدم قبل رحيله، وذلك بعد ما  تكفل بمصاريف علاجه كاملة، الأمر الذي أعلن عنه رئيس النادي في وقت سابق قائلًا: «بعد الاتصال الهاتفي مع والد الطفل آدم سامي لمعرفة الحالة الطبية الخاصة بالطفل، تم الاتفاق على عرضه على استشاري مخ وأعصاب، وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة للطفل لتحديد إمكانية إجراء عملية جراحية، لعودة البصر له مرة أخرى لممارسة حياته الطبيعية».

نعي وزير الشباب والرياضة

ونعى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وفاة الطفل، في بيان له عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة قائلًا: «سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون».

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة الطفل آدم سامي مشجع بلدية المحلة.. نعاه وزير الشباب والرياضة
  • وفاة الناجي الوحيد من حادث مشاهير الإنتاج بمصر
  • من بينهم حسام شوقي.. وفاة ثلاثة مُنتجين فنيين في حادث سير بمصر
  • سلطان البركاني يعلق على اسقاط العقوبات عن أحمد علي ووالده ويلمح لمرحلة جديدة
  • أول تعليق للعميد طارق صالح على رفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح ووالده
  • عاجل: رفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح ووالده الرئيس الراحل
  • كيف سيردّ حزب الله على قصف الضاحية؟ هذا ما قاله خبيرٌ إسرائيلي
  • مصمم المعارك عصام الوريث يعلن وفاة والدته
  • وفاة الدكتور "أحمد العشيري" أستاذ جراحة القلب بالفيوم في حادث مأساوي
  • وفاة أول توأم بوجهين في الهند