الوطن:
2024-07-06@07:59:28 GMT

موعد الكشف الطبي في جامعة بني سويف للطلبة المستجدين

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

موعد الكشف الطبي في جامعة بني سويف للطلبة المستجدين

أعلنت الإدارة الطبية موعد الكشف الطبي في جامعة بني سويف للطلبة المستجدين للعام الدراسي 2023/2024، والجدول الزمني للكشف الطبي لكافة الكليات، إذ يبحث الطلاب وأولياء أمورهم عن تلك المواعيد، لإجراء الكشف الطبي والانتهاء من أوراق التقديم، حيث حددت الجامعة موعد مُعين لكل كلية وفق خريطة زمنية لكافة كليات الجامعة.

موعد الكشف الطبي في جامعة بني سويف للطب البشري

ومن المقرر أن يكون موعد الكشف الطبي في جامعة بني سويف للطلبة المستجدين للعام الدراسي 2023/2024 ابتداء من 3 حتى 7 سبتمبر لكليات الطب البشري، والبيطري، والأسنان، والصيدلة، والهندسة، والعلاج الطبيعي، والحاسبات والذكاء الاصطناعي.

ومن المقرر أن يكون موعد الكشف الطبي في جامعة بني سويف للطلبة المستجدين للعام الدراسي 2023/2024 لكليات العلوم، وعلوم الأرض، وعلوم الملاحة والفضاء، وعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة، والإعلام، والألسن، والاقتصاد والعلوم سياسية، في الفترة من 10 إلى 14 سبتمبر.

موعد الكشف الطبي في جامعة بني سويف لكليات التربية

ومن المقرر أن يكون موعد الكشف الطبي في جامعة بني سويف للطلبة المستجدين للعام الدراسي 2023/2024 لكليات التربية، ورياض أطفال، والفنون التطبيقية، وتكنولوجيا العلوم الصحية، في الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر، بينما الفترة من 24 إلى 28 سبتمبر لكليات التمريض، والسياحة والفنادق، والمعهد الفني للتمريض، والتكنولوجيا والتعليم، والزراعة، والخدمة الاجتماعية.

موعد الكشف الطبي في جامعة بني سويف للحقوق والتجارة

ومن المقرر أن يكون موعد الكشف الطبي في جامعة بني سويف للطلبة المستجدين للعام الدراسي 2023/2024 لكليات لكليات الحقوق والتجارة والآداب، في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر، بينما الفترة بين 8 إلى 12 أكتوبر للطلاب المتغيبين عن الموعد المحدد للكشف الطبي.

وأشارت الجامعة إلى ضرورة قيام الطلاب المتقدمين للكشف الطبي، إبراز إثبات الشخصية الرقم القومي، واستمارة الكشف الطبي عليها صورة شخصية ومختومة بختم شئون الطلبة من الكلية، قبل دخول القاعة المخصصة للكشف الطبي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكشف الطبي جامعة بني سويف موعد الكشف الطبي للکشف الطبی الفترة من

إقرأ أيضاً:

أكثر من 7 آلاف متبرع ومتبرعة بالدم بمستشفيات الجامعة بنى سويف

قال الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف ونقيب الأطباء أن بنك الدم استقبل أكثر من 7000 متبرع بالدم خلال النصف الأول من عام 2024.

وأوضح عماد البنا أن وحدة بنك الدم من أهم الوحدات الموجودة بالمستشفى نظرا للعد الكبير من المرضى المترددين على المستشفى والذين تقرر لهم إجراء عمليات جراحية حيث قامت المستشفى بتطوير وحدة بنك الدم وإمداده بالأجهزة الحديثة والمستلزمات اللازمة لسرعة إجراء التحاليل اللازمة للمرضى والمتبرعين حيث تم استقبال أكثر من 7000 متبرع وصرف أكثر من 6700 كيس دم و5200 كيس بلازما للمرضى خلال النصف الأول من عام 2024.

وتابع مدير المستشفيات ان هناك تطوراً ملحوظاً شهده بنك الدم بمستشفيات جامعة بني سويف في الفترة الأخيرة نتيجة ميكنة كافة التعاملات بداية من مرحلة أخذ العينات، ثم التسجيل على البرنامج باستخدام الباركود لضمان أمان العينة وجودتها وسهولة الوصول إليها في حالات الطوارئ خاصة في حالة الفصائل النادرة، والدقة من خلال تسجيل البيانات الشخصية والطبية للمتبرعين، وإجراء التحاليل الخاصة بهم للاستفادة بها عند تكرار التبرع أو استلام دم لنفس المريض.

مشيرا إلى أن جهاز الفيروسات الاتوماتيكي وهو الجهاز المعتمد دوليا في بنك الدم ساعد بصورة كبيرة من حيث عدد الاختبارات اليومية من تحليل الفيروسات الخاصة بأكياس الدم وسرعة النتائج بالإضافة إلي الدقة في العمل

وأن بنك الدم يقوم بتغطية احتياجات محافظة بني سويف من أكياس الدم والبلازما وخصوصا مستشفيات جامعة بني سويف، وتغطية جميع حالات الطوارئ لتوفير العناء علي مرضي المحافظة والمحافظات المجاورة للفصائل النادرة.

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمارات: خدمات قبول متميزة للعام الأكاديمي الجديد
  • فتح باب الالتحاق بكليات «بنها الأهلية» للطلبة الوافدين.. رابط التقديم
  • كشف وعلاج بالمجان لأكثر من 1200 مواطن في قافلة طبية ببني سويف
  • الكشف الطبي على ١٤٩٣ مواطنًا بالمجان في قافلة طبية في دمياط
  • أكثر من 7 آلاف متبرع ومتبرعة بالدم بمستشفيات الجامعة بنى سويف
  • جامعة سوهاج تُطلق كلية طب الأسنان.. خطوة جديدة نحو التميز والارتقاء بمنظومة التعليم الطبي
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يلتقي بالقيادات والعاملين بالديوان العام
  • محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • للطلبة الذين ينتظرون الفرز التجريبي للعام الأكاديمي الجديد: تحديد موعد النتائج
  • محافظ بني سويف: الولاية الجديدة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية