أشاد النائب محمد جاسم العليوي عضو مجلس النواب بتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد بتدشين الاستوديو الرئيسي لمركز الأخبار بتلفزيون البحرين ومبنى استوديوهات الإذاعات الخاصة بمجمع وزارة الإعلام، وقال إن هذا الإنجاز سوف يشكل دفعة ونقلة كبيرة في مسيرة الإعلام الوطني في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.


وتقدم النائب العليوي بخالص التهاني والتبريكات إلى سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام بمناسبة تدشين الاستوديو الرئيسي لمركز الأخبار ومبنى استوديوهات الإذاعات الخاصة، والاحتفال بمرور خمسين عامًا على بدء البث التلفزيوني في مملكة البحرين، مشيدًا بجهود سعادة الوزير في تطوير قطاع الإعلام بما يواكب التطورات الكبيرة التي يشهدها هذا القطاع على مستوى العالم.
كما أشاد عضو مجلس النواب محمد العليوي بالكوادر الوطنية العاملة في وزارة الإعلام وما أثبتته من جدارة في مختلف القطاعات، معربًا عن فخر واعتزاز الجميع بهذه الكوادر الإعلامية الوطنية التي تعبر عن وجه البحرين الحضاري والمشرق.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

خير: الاتفاقية مع مركز الملك سلمان تعبير صادق عن عمق العلاقات الاخوية بين المملكة ولبنان

اعتبر الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، في بيان، "ان توقيع الاتفاقية بين الهيئة العليا للإغاثة و"مركز الملك سلمان"، هي تعبير صادق عن عمق العلاقات الاخوية بين المملكة العربية السعودية ولبنان، وهذه المكرمات من المملكة التي يقدمها جلالة الملك سلمان وولي العهد سمو الامير محمد والتي يرعاها في لبنان باسمى تجلياتها الانسانية والاخوية معالي السفير وليد بخاري".
 
وأكد اللواء خير "أن هذه الاتفاقية والمكرمة السعودية ليست الاولى ولن تكون الاخيرة في سلسلة المساعدات الطويلة للحكومة والشعب اللبناني في الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان".
 
وختم خير بتوجيه الشكر "للملك وولي العهد والسفير بخاري على تقديماتهم وحبهم للبنان وللرئيس نجيب ميقاتي على حرصه وتفانيه، من أجل تاكيد عمق لبنان العربي وفي مقدمها علاقاته الاخوية مع المملكة العربية السعودية".

مقالات مشابهة

  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل الساكت
  • نائب الملك يزور وزارة الداخلية ويترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للسلامة المرورية
  • الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى ولد الغزواني
  • جلالة الملك يهنيء الغزواني بإعادة إنتخابه رئيساً لموريتانيا
  • الجيش الإسرائيلي يعلن استهدافه بنى تحتية ومبنى عسكريًا تابعًا لحزب الله في جنوب لبنان
  • الملك يعزي ملك المغرب بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة هاتفيا
  • خير: الاتفاقية مع مركز الملك سلمان تعبير صادق عن عمق العلاقات الاخوية بين المملكة ولبنان
  • "الأخبار": الاستخبارات الألمانية تلتقي "حزب الله" ببيروت سعيا لتجنب حرب شاملة
  • "المعرفي" يشيد بنجاح تجربة البحرين في التحول للرقمنة من خلال الحكومة الإلكترونية
  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة