الظفرة (وام)


تنطلق يوم السبت المنافسات التمهيدية للنسخة الثالثة، من بطولة حمدان بن زايد للرماية بندقية «سكتون 0.22»، للفئات النسائية. 

ودشن نادي الظفرة للرماية عملية التسجيل للمشاركة في البطولة، والتي ينظمها بمقره في مدينة زايد بمنطقة الظفرة، حتى 22 سبتمبر الجاري.
وتحصل الفائزة الأولى على 70 ألف درهم، والثانية على 50 ألفاً، والثالثة على 30 ألفاً، والرابعة على 20 ألفاً، والخامسة على 10 آلاف، بالإضافة إلى جوائز مالية أخرى بواقع 8 آلاف درهم، و7 آلاف، و6 آلاف، و4 آلاف، و3 آلاف للفائزات من المركز السادس إلى العاشر.

 

أخبار ذات صلة إعلان ترتيبات بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة بدء التسجيل في بطولة حمدان بن زايد لرماية «الفئات النسائية»

وأكد عبد الله حمد المري، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، حرصهم على تنفيذ جميع البرامج التي تعزز تمكين المرأة، وترتقي بقدراتها، بما يتماشى مع الرؤية الشاملة من مجلس أبوظبي الرياضي. 

وأشار إلى أن بطولة حمدان بن زايد للرماية بندقية ستكون 0.22، للفئات النسائية، من البرامج المهمة التي يتبناها النادي، لتشجيع العناصر النسائية في منطقة الظفرة على المشاركة في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها النادي.
وأضاف: نتطلع إلى واقع أفضل للأنشطة النسائية في مجال الرماية، ونعمل على جميع التفاصيل التي تعزز نجاح النسخة الثالثة لهذه المنافسة، على غرار التميز الكبير الذي حققته فعاليات بطولة الرجال، والتي شهدت منافسة قوية من داخل الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الرماية بطولة حمدان بن زايد نادي الظفرة للرماية

إقرأ أيضاً:

جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة الإمارات تخصص 10.25 مليون دولار لدعم النساء المتضررات من الصراع في السودان «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»


أحال اتحاد الكرة فريق جلف أف سي إلى «لجنة الانضباط»، بعد انسحابه من مباراته أمام الظفرة، ضمن الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى، والتي كان من المقرر إقامتها مساء السبت، في افتتاح البطولة، والذي شهد تعادل الذيد وضيفه جلف يونايتد 1-1.
وأجل الاتحاد في وقت سابق مواجهة الصاعدين مجد وفليتوود يونايتد، ضمن الجولة الأولى إلى 14 نوفمبر المقبل، فيما تستكمل الجولة يوم الأحد، بمواجهات حتا والفجيرة، مصفوت والإمارات، دبا والحمرية، والعربي ويونايتد، فيما يغيب الجزيرة الحمراء العائد حديثاً لاستئناف المشاركة بداعي الراحة.
وعلمت «الاتحاد»، أن جلف أف سي سعي لتأجيل مباراته أمام الظفرة في وقت سابق، نظراً لعدم اكتمال ترتيبات مشاركة الفريق في الدوري، في ظل اقتصار قائمته الحالية على 15 لاعباً فقط من فئتي الأجانب والمقيمين.
وشارك جلف أف سي في دوري الأولى، على مدار ثلاثة مواسم على التوالي، منذ صعوده من دوري الثانية، والذي تُوج بلقبه موسم 2020- 2021.

مقالات مشابهة

  • بطولة نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة تنطلق في نوفمبر المقبل بمشاركة 1000 رياضي عالمي
  • مناقشة الخطة التدريبية للفريق الوطني والعسكري للرماية
  • إعلام عبري: منفذ عملية الطعن في القدس هو الشهيد زايد أبو صبيح من النقب المحتل
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. فعاليات المؤتمر العالمي للمرافق تنطلق اليوم
  • بمشاركة 215 لاعبًا.. اختتام بطولة الرياض 2024 لكرة المناورة
  • غدا.. أسرة ناهد رشدي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • «ضحك مميت».. ماذا تعرف عن متلازمة «كورو» التي أنهت حياة آلاف البشر؟
  • قبل مواجهة السد.. سلطان بن حمدان يشدد على أهمية الالتزام برؤية هزاع بن زايد
  • جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة