موقع 24:
2024-07-03@03:56:11 GMT

بسبب تايلور سويفت.. تغيير موعد طرح فيلم رعب في السينما

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

بسبب تايلور سويفت.. تغيير موعد طرح فيلم رعب في السينما

بسبب تزامن مواعيد العرض.. قرر منتج فيلم الرعب "طارد الأرواح الشريرة"، تقريب موعد طرح فيلمه إلى 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، بعد ساعات من إعلان تايلور سويفت عن طرح فيلم وثائقي عن جولتها الغنائية في السينما يوم 13 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

تحضير لجزء جديد في 2025 من سلسلة أفلام الرعب

وكانت نجمة موسيقى البوب قد كشفت أمس، عبر حسابها الخاص على منصة X عن فيلم سينمائي بعنوان "تايلور سويفت: ذي إيراس تور"، وتعهّدت سلسلة صالات AMC بأن كل دور العرض التابعة لها في جميع أنحاء الولايات المتحدة ستعرض الفيلم أربع مرات على الأقل أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد.


وقالت الشركة إنها حدّثت موقعها الإلكتروني وخدمات التذاكر "للتعامل مع أكثر من خمسة أضعاف أكبر تدفق لحركة شراء التذاكر شهدتها الشركة من قبل".

The Eras Tour has been the most meaningful, electric experience of my life so far and I’m overjoyed to tell you that it’ll be coming to the big screen soon ???? Starting Oct 13th you’ll be able to experience the concert film in theaters in North America! Tickets are on sale now at… pic.twitter.com/eKRqS8C7d1

— Taylor Swift (@taylorswift13) August 31, 2023 تغريدة سويفت قلبت الجدول

ذكرت صحيفة "هوليوودر ريبورتر" أنه بعد ساعات من تغريدة سويفت، أظهرت خرائط حجوزات المقاعد في العديد من صالات السينما الأمريكية، لاسيما في لوس أنجليس ونيويورك، شبه اكتمالها لمتابعة فيلم تايلور ما بين 13 و15 أكتوبر (تشرين الأول).
 وكخطوة تعتبر "وقائية لحماية الإيرادات" وتفادي التصادم مع فيلم تايلور، اتخذ المنتج بلوم قراراً بتغيير موعد عرض الفيلم قائلاً عبر حسابه على منصة إكس : "أنظر ماذا جعلتني أفعل.. طارد الأرواح الشريرة: المؤمن ينتقل إلى 6/10/2023"، وأرفقها بهاشتاق #TaylorWins (تايلور تفوز).

Look what you made me do.

The Exorcist: Believer moves to 10/6/23#TaylorWins

— Jason Blum (@jason_blum) August 31, 2023

يُشار إلى أن يوم 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، كان محجوزاً لفيلم مارفل ستوديوز "كرايفن الصياد"، لكن بعد إضراب هوليوود، قررت منتجة الفيلم الشريكة سوني ستوديوز بتأجيله لمدة 10 أشهر، ليتمكن بطله آرون تايلور جونسون من المشاركة بالترويج له.

قصة الفيلم الجديد

وكان قد صدر عام 1973، أي قبل 50 عاماً، فيلم حمل نفس الإسم، تناولت قصته ملاحظة ممثلة شابة متغيرات مثيرة وخطيرة في سلوك ابنتها البالغة من العمر 12 عاماً، فلجأت إلى كاهن شاب لمساعدتها في إخراج الأرواح الشريرة من جسد ابنتها.

أما الجزء الجديد، الذي سيُعرض الشهر المقبل، فقصته منفصلة، ولا علاقة لها بالأولى، يتناول حكاية رجل توفيت زوجته الحامل قبل 12 عامًا في زلزال، وخلال رحلة مدرسية اختفت ابنته وصديقتها في الغابة لمدة ثلاثة أيام دون أن يتذكرا ما حدث.
 عندما تعود الفتاتان فجأة كما اختفتا، تبدأ تظهر عليهم علامات مخيفة مثل محاولات القتلو الإجرام، لتتوالى الأحداث، ويظهر أن روح الأم التي قضت بالزلزال تريد استعادة ابنتها، بمساعدة أرواح شريرة، ما يدفع الأب إلى المجاربة بكل الطرق.
لفتت الصحيفة إلى أن مخرج الفيلم ديفيد غوردون غرين، الشهير بإخراجه لسلسلة أفلام هالوين المرعبة، يتحضر للبدء بعملية مونتاج جزء ثالث من نفس السلسة بعنوان "طارد الأرواح الشريرة: المخادع"، ليكون جاهزاً للعرض في 18 أبريل (نيسان) 2025.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تايلور سويفت الأرواح الشریرة تشرین الأول

إقرأ أيضاً:

بزعم مساعدة حماس.. مستوطنون يقاضون 3 دول أمام الفيدرالية الأمريكية

رفع عدد من المستوطنين دعوى قضائية أمام المحكمة الفدرالية في نيويورك، ضد عدد من الدول بزعم تقديم دعم لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خلال أحداث السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

واتهم المستوطنون حكومات دول "إيران وسوريا وكوريا الشمالية"، وقالوا إنهم زودوا الحركة الفلسطينية بالمال والأسلحة والمعرفة اللازمة لتنفيذ عملياتها في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

وتطالب الدعوى المرفوعة بتعويضات لا تقل عن 4 مليارات دولار عن "تنسيق عمليات القتل خارج نطاق القضاء واحتجاز الأسرى"، فيما رفضت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة التعليق على هذه الاتهامات، في حين لم ترد سوريا وكوريا الشمالية.

وتم رفع الدعوى نيابة عن أكثر من 125 مدع، بما في ذلك أقارب الأشخاص الذين قتلوا، بالإضافة إلى الأشخاص الذين أصيبوا جسديا أو حتى نفسيا، حيث أن المدعين هم مواطنين أمريكيين أو لديهم ارتباط بمواطنين أمريكيين.


وتعتمد الدعوى القضائية على قرارات سابقة للمحكمة وتقارير من الولايات المتحدة ووكالات حكومية أخرى، وتصريحات على مدى عدة سنوات لمسؤولين من حماس ومسؤولين إيرانيين وسوريين.

وقد يحصل المدعون على تعويض من صندوق أنشأه الكونغرس يسمح لضحايا الإرهاب الأمريكيين بتلقي تعويضات، في حال الحصول على قرار من خلال الدعوى القضائية نظرا لعدم التزام هذه الدول بأحكام المحاكم الصادرة ضدها في الولايات المتحدة.

ويزعم المدعون من خلال الدعوى أن المقاومة الفلسطينية استخدمت أسلحة كورية شمالية في السابع من تشرين/ أكتوبر. لكن الدعوى لا تقدم دليلا محددا على أن طهران أو دمشق أو بيونغ يانغ كانت على علم مسبق بالأحداث.


وفى وقت سابق نفت إيران علمها بعمليات المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول / أكتوبر، رغم أن المسؤولين بمن فيهم المرشد الأعلى، علي خامنئي، أشادوا بتلك الخطوة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول / أكتوبر 2023 ، مخلفا آلاف الشهداء والمصابين معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يزيد من فظاعة جرائمه مع دخول اليوم الـ271 من العدوان على غزة
  • إعلام عبري: هاليفي تسلم النتائج الأولية للتحقيق بشأن هجوم 7 أكتوبر
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • بزعم مساعدة حماس.. مستوطنون يقاضون 3 دول أمام الفيدرالية الأمريكية
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • يديعوت أحرونوت: غضب من صحفية يابانية نفت ارتكاب حماس عمليات اغتصاب
  • يونيسيف: تصعيد العنف بالضفة يهدد سلامة الأطفال
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • جيش الاحتلال يقر بارتفاع حصيلة إصابات جنوده جراء العدوان على غزة
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم