عقد الدكتور مهندس إيهاب أبو بكر السحيلي رئيس مجلس إدارة مركز التميز العلمي والتكنولوجي التابع لوزارة الإنتاج الحربي لقاء مع العاملين بالمركز والذي يأتي في إطار الحرص على تنفيذ توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بضرورة قيام رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة بعقد اجتماعات دورية مع العاملين لإطلاعهم على أحدث المستجدات الخاصة بسير العمل بالمركز وإشراكهم في عملية صنع القرار.

واستعرض رئيس مجلس إدارة مركز التميز العلمي والتكنولوجي خلال اللقاء الموقف الحالي للبحوث الجاري تنفيذها بواسطة المركز وكذا المشروعات التي يشارك في تنفيذها بالتعاون والتكامل مع الشركات الشقيقة، واستمع إلى مطالب العاملين، مؤكدًا على أن قنوات الاتصالات مفتوحة بشكل دائم بين العاملين والقيادات بما يحقق صالح العمل.

كما أكد حرص المركز لدراسة مطالب ومقترحات العاملين والرد عليها ودعم أوجه الرعاية الاجتماعية لهم بما يحقق لهم المزيد من الرضا والأمان الوظيفي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مركز التميز العلمي والتكنولوجي أنه تم كذلك خلال اللقاء تكريم عدد من العاملين المتميزين بمختلف قطاعات المركز حيث تم منحهم شهادات تكريم في جو ساده الترابط والألفة وذلك بهدف رفع روحهم المعنوية وتشجيعًا لهم ولزملائهم على بذل المزيد من العطاء لتحقيق أهداف المركز، مؤكدًا على إيمانه بأهمية العنصر البشري وضرورة الاستفادة من خبرات العاملين وتمكين الشباب لتكوين صف ثاني قادر على تحمل المسئولية وتولي القيادة.

وأكد "السحيلي" على أن تحقيق أولويات العمل بالمركز في المرحلة المقبلة لن يتم إلا من خلال إستثمار طاقات وخبرات العاملين لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التى تم وضعها حيث يسعى المركز إلى إحداث نقلة نوعية في الصناعة الوطنية من خلال فريق عمل يتميز بالخبرة والكفاءة في مختلف المجالات الصناعية والبحثية من خلال وضع خطط وبرامج لإحلال الواردات وتعميق التصنيع المحلي.

وشجّع رئيس مجلس إدارة المركز العاملين على بذل المزيد من الجهد والعمل للحفاظ على مكانة المركز كأحد أهم المراكز البحثية بمصر في مجال البحوث التطبيقية الصناعية وبيت خبرة وطني استشاري له الريادة محليًا وإقليميًا وعالميًا لتلبية احتياجات القوات المسلحة وشركات الإنتاج الحربي ومختلف القطاعات المدنية بالدولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتاج الحربي دعم مصطفى شقيق اجتماعي العنصر البشري انتاج محمد صلاح صلاح الدين وزارة الانتاج الحربي الكف القوات المسلحة مقترحات رئیس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد أحمد شاكر سكرتير عام مساعد محافظة الفيوم، والدكتور أحمد ثابت أحمد عبدالله رئيس مركز ومدينة إطسا، لقاء "خدمة المواطنين" للاستماع إلى شكواهم والاستجابة السريعة لمطالبهم .

جاء ذلك بحضور محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز لشئون المدينة ومحمد ابوالقاسم نائب رئيس المركز لشئون القرى ومديري الإدارات التنفيذية المختلفة بمركز أطسا ورؤساء الوحدات المحلية القروية وعدد من أهالي مركز اطسا أصحاب الشكوى .

خلال اللقاء استمع السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم ورئيس مركز ومدينة اطسا لعدد من المواطنين من مختلف قرى مركز إطسا، وتنوعت الطلبات ما بين طلب الحصول على وحدة من الوحدات السكنية، وطلب تقنين قطعة أرض، ونقل ملكية أرض ومشكلات تخص الإدارة الهندسية من تراخيص إلى إزالات وشكوى من ذوي الاحتياجات الخاصة متعلقة بطلب عمل او ترخيص كشك .

وأكد  ثابت، على استمرار عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل مستمر لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها .

وجاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالتواصل المستمر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم . 

مقالات مشابهة

  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • فرنسا.. مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع
  • «مجلس إدارة المعاشات» يناقش شمول العاملين بنمط العمل الجزئي
  • مركز باحثي الإمارات للدراسات يكشف خططه المستقبلية
  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟