كشفت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، التابعة للقابضة للتشييد والتعمير إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، عن رفع قيمة التعاقد مع شركة ماتريكس بشأن الاتفاق المباشر لإدارة وتشغيل واستغلال الجزء المطور بالمنتزة السياحي الميريلاند لمدة 3 سنوات.

وأضافت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أنه تقرر رفع قيمة التعاقد مع ماتريكس من 17.

5 مليون جنيه إلى 24.22 مليون جنيه، أي بزيادة تقدر بـ50%.

وقالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إنه تم تحديد نسبة إيرادات الشركة بالأنشطة الأخري وهي 40% من فيمة الحفلات العامة، و70% من قيمة الإعلانات، و30% من قيمة الفعاليات، مؤكدة أنه سيعود بالنفع على زيادة وتعظيم إيرادات الشركة.
 

لجنة مشتركة بين مصر الجديدة للإسكان وهيئة التأمين الاجتماعي بشأن أرض هليوبارك شركة مصر الجديدة للإسكان تعلن قبول استقالة العضو المنتدب

وفي اغسطس الماضي اعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير عن تعاقدها مع شركة ماتريكس على إدارة وتشغيل واستغلال الجزء المطور بالمتنزة السياحي (الميريلاند) لمدة 3 سنوات.

19.4 مليون جنيه صافي ربح في 3 شهور

وحققت مصر الجديدة للإسكان والتعمير صافي ربح بلغ 19.41 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بقيمة 3.17 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال ثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري إلى 90.9 مليون جنيه، مقابل 63.54 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر الجديدة للاسكان القابضة للتشييد التعمير مصر الجدیدة للإسکان والتعمیر ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد للإسكان ومايكروسوفت تعززان عمليات التحول الرقمي

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت، لتعزيز التعاون في مجال التحول الرقمي والابتكار التقني.

يأتي ذلك في إطار تعزيز مسيرة الابتكار والتحول الرقمي في دبي، وتسريع تحول الإمارة إلى واحدة من الاقتصادات الرقمية الرائدة في العالم، بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 .
وتهدف هذه الشراكة إلى استكشاف فرص جديدة لتطوير المهارات الرقمية، وتحقيق أهداف الاستدامة من خلال استخدام أحدث التقنيات، من خلال الاستفادة من مجموعة تقنيات مايكروسوفت القوية في المجالات التقنية والخدمية.

وبموجب الاتفاقية ستعمل مايكروسوفت على تقديم الحلول المبتكرة وتعزيز الخبرة المتخصصة وتوفير ممارسات متطورة في المجالات الرقمية الرئيسية مثل الأتمتة والبيانات والذكاء الاصطناعي وغيرها .. كما ستعمل مايكروسوفت على الاستفادة من أدواتها المتنوعة للتأكد من تطبيق معايير الاستدامة. 
وتشمل مذكرة التفاهم تنظيم ورش عمل وبرامج تدريبية متخصصة لتطوير المهارات الرقمية للموظفين، بالإضافة إلى استكشاف مشاريع مبتكرة تهدف إلى تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات مرنة وقابلة للتوسع تعتمد على تقنيات السحابة.

مقالات مشابهة

  • إطلاق مبادرة أول مدن الجيل الأول المطور بدمياط الجديدة
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 12 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين
  • ضربة حاسمة لتجار الأخضر.. الداخلية تضبط 18 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه
  • «القابضة للري والصرف» تتمكن من سداد 112 مليون جنيه مديونات
  • محمد بن راشد للإسكان ومايكروسوفت تعززان عمليات التحول الرقمي