الأسبوع:
2024-10-01@21:37:47 GMT

مصرع شابين في حادث انقلاب موتوسيكل بالشرقية

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

مصرع شابين في حادث انقلاب موتوسيكل بالشرقية

لفظ شابين أنفاسهما الأخيرة، صباح اليوم الجمعة، إثر تعرضهما لحادث انقلاب دراجة نارية بطريق بلبيس - الزقازيق، أمام قرية ميت ربيعة بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

موت الصديقين فى حادث

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول كلٍ من «يوسف أحمد أحمد محمد»، 17 سنة، و«إبراهيم أحمد إبراهيم العياط»، 17 سنة، مقيمان فى قرية سندنهور بمركز بلبيس، جثتين هامدتين.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الشابين التى أودت بحياتهما إثر تعرضهما لحادث انقلاب دراجة نارية (موتوسيكل) بطريق بلبيس - الزقازيق، أمام قرية ميت ربيعة بمركز بلبيس، فيما تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وتحرر محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاً«كشفه الفيسبوك».. ضبط سائق وضع شجرة أعلى السيارة بالتجمع الخامس

تحرير 2635 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بلبيس مصرع شابين موت

إقرأ أيضاً:

توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا

تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، استمرار تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث تم اليوم توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس، جاء ذلك بمساهمة تطوعية من عدد من المخابز في القرية، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم، في إطار فعاليات المبادرة.

وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تفعيل برامج وأنشطة المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في أداء الجهاز التنفيذي وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات. وتهتم المبادرة بالتنمية البشرية والارتقاء بالإنسان المصري من خلال تقديم حزمة من البرامج التنموية التي تسعى لترسيخ الهوية المصرية وتعزيز الجهود المشتركة بين الوزارات المختلفة.

من جانبه، أوضح الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، أن عملية توزيع الخبز جاءت بالتنسيق مع مكتب تموين تل بني عمران، حيث تم توفير الخبز مجانًا في عدد من المخابز وسط إقبال وترحيب من المواطنين بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • حادث انقلاب حافلة بمدينة فاس..57 مصابًا ونقل الحالات الحرجة للمستشفى
  • توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إجراء 6 مناظير مرارية وقولونية بكفاءة في مستشفى بلبيس
  • مصرع شخص فى حادث تصادم موتوسيكل وتريلا بقنا
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 16 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية