شهد ميدان مصطفى محمود، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية، وايضا شارع جامعة الدول العربية والمهندسين، وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة.

من الجيزة لوسط البلد.. انسياب مروري أعلى كوري أكتوبر

 

كما شهد الطريق الدائرى سيولة مرورية بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء وانتظام فى حركة السيارات، وأعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

 

وتكثيف الوجود الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.

 

وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

رفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع

كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

 

في السياق ذاته نظمت الإدارة خطة توزيع رجال المرور بالعاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وشددت الإدارة العامة للمرور على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وعدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.

انتظمت حركة السير صباح اليوم الجمعة، بميادين وشوارع القاهرة والجيزة، حيث سادت حالة من الهدوء والسيولة في حركة المرور، أعلى محاور الجيزة، وبشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وفى سياق اخر

حملات تموينية مكبرة

تستمر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين في تنفيذ حملاتها التفتيشية صباحاً ومساءً، بهدف تعزيز المراقبة على الأسواق ومنع احتكار المنتجات وضمان جودتها في الأسواق.

 

أسفرت الحملة التموينية على المخابز البلدية في المركز عن تحرير العديد من المخالفات، مثل نقص في وزن الخبز وتوفر خبز غير مطابق للمواصفات والأوزان المقررة، بالإضافة إلى عدم نظافة المخبز والأدوات المستخدمة في العجن.

 

تم تحرير العديد من المخالفات، بما في ذلك محضر لأعلاف الدواجن التي لم يتم تسجيل بيانات الإنتاج عليها، وتم ضبط بعض المنتجات التموينية مثل السكر والزيت والمكرونة التي تم بيعها لدى بعض البقالين خارج نظام التموين. تم تحرير المحاضر وإرسالها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيولة مرورية والمهندسين شارع السودان

إقرأ أيضاً:

النشرة المرورية.. خريطة الكثافات في القاهرة والجيزة

شهدت الحالة المرورية بشوارع وميادين ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، حالة من التكدس المروري، ذلك وسط انتشار أمني، لمتابعة حركة السير.

وظهرت حالة من التكدس المروري بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وشهدت محافظة الجيزة حالة من السيولة المرورية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

اقرأ أيضاًالاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. الرابط والخطوات

أونلاين.. الاستعلام ودفع مخالفات المرور 2024

مقالات مشابهة

  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة
  • 1263 سيارة في قبضة رجال المرور.. تقاصيل
  • رادار المرور يلتقط 1263 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1169 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. خريطة الكثافات في القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة