قالت الإعلامية جومانا ماهر، إن أمس الخميس شهد 4 فعاليات لنجوم الأغنية الشعبية والأندرجراوند ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مثل عمر كمال وأبو واللذين قدما مجموعة كبيرة من الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل الشباب معها بشكل كبير، مشددةً على أن هذا المهرجان وُلد كبيرا.

اقرأ أيضا .. سفير كوريا الجنوبية يتفقد الأبراج الشاطئية بالعلمين الجديدة ويصفها بالإعجاز الحقيقي

 العلمين الجديدة

وأضافت “ماهر” خلال تقديمها برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: "نقل الحفلات على العديد من القنوات الفضائية كان أمرا مؤثرا بشكل كبير في متابعتها ومعرفة ما يحدث في العلمين الجديدة".

مهرجان العلمين صورة مشرفة عن مصر

وأشارت إلى أنها سعيدة بالحالة التي أحدثها المهرجان منذ انطلاقه في 13 يوليو، حيث قدم للعالم كله صورة مشرفة عن مصر والفن المصري والسياحة في أجمل شواطئ البحر المتوسط، وكان هناك رواجا وسائحين كثر سواء من العرب أو الأجانب. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 2023 مهرجان العلمين الجديدة بوابة الوفد الوفد الأغانى مطروح

إقرأ أيضاً:

باحث: الاقتصاد الإسرائيلي يعتمد بشكل كبير على المساعدات الأمريكية

قال الدكتور محمد محسن أبو النور، الباحث في السياسات الدولية، إن تخفيض الوكالات الدولية للتصنيف الائتماني لإسرائيل جاء متأخرا، لأن إسرائيل الآن تقود اقتصاد حرب، إذ إنها تشن حربا في عدة جبهات في وقت واحد، وهو أمر يضعف أي اقتصاد مهما كان قويا.

الاقتصاد الإسرائيلي هش

وأضاف «أبو النور»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن الاقتصاد الإسرائيلي هو اقتصاد هش، يعتمد على المساعدات الأمريكية والأوروبية، 90% من السلاح الإسرائيلي يأتي من أمريكا.

وأوضح أن إسرائيل دون الدعم الواضح السنوي من الدول الغربية، ستنكشف ماليا على أبعد مدى، نتيجة خوض الحروب التي ليس لها جدوى لأنها لم تحقق أي أهداف معلنة حتى الآن، فهي لم تحرر الأسرى المحتجزين في غزة ولم تسيطر على الأراضي الفلسطينية المحتلة، كما أن هناك غليان في الضفة الغربية.

إسرائيل لم تنجح منذ 7 أكتوبر إلا في تحقيق أهداف شكلية

وتابع: «إسرائيل لم تنجح منذ 7 أكتوبر إلا في تحقيق أهداف شكلية متعلقة باغتيال القادة فقط، أما بالنسبة للأهداف الجيو استراتجية لم تحقق أي منها، وفي كل الأحوال الدعم الغربي لإسرائيل متدفق ومستمر بغض النظر عن أي اعتبارات عسكرية، واغتيال الشخصيات القيادية في أي نظام لا يعني بالضرورة سقوط هذا النظام».

مقالات مشابهة

  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • اليوم.. بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • غارة إسرائيلية تقتل مذيعة سورية.. صورة لمنشورها الأخير
  • باحث: الاقتصاد الإسرائيلي يعتمد بشكل كبير على المساعدات الأمريكية
  • المفوض العام للأونروا: الوضع في لبنان يتطور بشكل كبير
  • غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • صواريخ إسرائيلية تستهدف فيلا للفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد بريف دمشق
  • يسرا عن أحداث لبنان: الفن قادر على تغيير العالم إذا استخدم بشكل صحيح.. فيديو