أشعلت المطربة هالة عمر الساحة الغنائية بحفل صاخب وسط جمهور كبير وهي تغني “يا خالتو”، وتفاعل خاص من الأطفال.

ولدك ده الجار أولى بالجار .. بفرض عليهو حصار .. بكتلو وبدخل النار .. هالة عمر تنشر فيديو جديد على قناتها الرسمية في يوتيوب، بحسب رصد محرر “كوش نيوز”، وهي تغني وسط تجمع كبير من الجمهور وتفاعل خاص من الأطفال الذين التفوا حولها وهم يرددون معها “يا خالتو”.

واشتهرت الفنانة هالة عمر بإثارتها للجدل بأغنيتها المثيرة “انا مرتك مالي مالا”، والتي تبيح من خلالها “الشلب”، ما أدخلها في دائرة ضيقة من الحرج.

شاهد هالة عمر في “يا خالتو”:

 

نقلاً عن – “كوش نيوز“

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: هالة عمر

إقرأ أيضاً:

بيونغ يانغ تؤكد اختبار صاروخ بالستي مجهز برأس “كبير جدا”

أكدت كوريا الشمالية الخميس أنها أطلقت خلال الأسبوع الحالي صاروخ كروز استراتيجيا فضلا عن صاروخ بالستي تكتيكي قادر على حمل “رأس كبيرة جدا” على ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية.

وأوضحت الوكالة أن الزعيم الكوري الشمالي “وجه التجارب” التي شملت “نوعا جديدا من الصواريخ البالستية التكتيكية هوانسوغو-11-دا-4.5 وصاروخ كروز استراتيجيا محسنا”.

وأجرى النظام الكوري الشمالي الذي يملك السلاح النووي، عشرات التجارب على أسلحة هذه السنة.

ويفيد خبراء بأن الأمر قد يكون على ارتباط بتزويد كوريا الشمالية روسيا ذخائر وصواريخ في مواجهة أوكرانيا. وتتهم الدول الغربية بيونغ يانغ بتسليم موسكو أسلحة وهو ما ينفيه النظام الكوري الشمالي.

وذكرت الوكالة أن “الصاروخ البالستي التكتيكي من نوع جديد جهز برأس تقليدية كبيرة جدا زنتها 4,5 أطنان تماشيا مع تصميمها”. ووصف الجيش الكوري الجنوبي التجربة بأنها دفعة من الصواريخ البالستية القصيرة المدى اجتازت مسافة 400 كيلومتر تقريبا.

وأوضحت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية أن التجربة “كانت تهدف إلى التحقق من دقة الضربة على مسافة متوسطة من 230 كيلومترا وقوة الشحنة المتفجرة في الراس الكبيرة جدا”.

ونقلت الوكالة عن كيم جونغ أون قوله إن هذه التجربة ضرورية “لأمن الدولة”.

وأضاف على ما أوردت الوكالة “الوضع العسكري والسياسي في المنطقة يؤشر إلى أن الجهود لتعزيز قدرتنا العسكرية في الدفاع الذاتي يجب أن تشكل اولوية”.

وفي مؤشر إلى تصاعد التوتر، قالت كوريا الشمالية هذه السنة إن كوريا الجنوبية هي “العدو الرئيسي” وقد نقلت في الفترة الأخيرة أسلحة مجهزة بقدرات نووية باتجاه الحدود.

وعززت في الفترة الأخيرة روابطها العسكرية مع موسكو مع زيارة قام بها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى بيونغ يانغ في حزيران/يونيو وقع خلالها معاهدة دفاع متبادل مع كيم جونغ اون.

وزار الأمين العام لمجلس الأمن الروسي سيرغي شويغو بيونغ يانغ الأسبوع الماضي في حين زارت وزيرة الخارجية الكورية الشمالية شوي سون-هوي روسيا خلال الأسبوع الراهن لإجراء مباحثات.

وتستعد بيونغ يانغ أيضا لعقد جلسة برلمانية مطلع تشرين الأول/أكتوبر حول تعديل الدستور بهدف اعتبار سيول “عدوا” ما من شأنه رفع منسوب التوتر مع كوريا الجنوبية.

المصدر أ ف ب الوسومإطلاق صاروخ كوريا الشمالية

مقالات مشابهة

  • بعد 20 عاماً.. هل توافق هند صبري على تقديم جزءٍ ثانٍ من فيلم “أحلى الأوقات”؟
  • بيونغ يانغ تؤكد اختبار صاروخ بالستي مجهز برأس “كبير جدا”
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • شريك هيئة الأدب بتبوك يقيم أمسية ” حضور كتابك في الساحة الأدبية “
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج