قال رامي محمد مراسل القناة الأولى، إنّ مهرجان العلمين يشهد حالة كبيرة من التنوع والزخم والتوهج والترويج السياحي لفاعلية هي الأضخم في الشرق الأوسط والتي امتدت لأكثر من 50 يوما.

التنوع في مهرجان العلمين شهد كل شيء

وأضاف «محمد»، في رسالة على الهواء ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر، أن التنوع في مهرجان العلمين شهد كل شيء، مثل الحفلات والأنشطة، وتشهد منطقة العلمين أرينا الحفلات الموسيقية والغنائية والعروض الخاصة بالإضاءة والمؤثرات الصوتية.

عروض طائرات rc

وتابع: «هناك تنوع في عدد من الفعاليات مثل الرمال والشواطئ في مدينة العلمين والتي أقيم عليها عدد من الأنشطة مثل رياضة البادل والكرة الشاطئية، وشهدت مياه مدينة العلمين عددا من الفعاليات مثل سباق الترايثلون والسباق الثلاثي الأولمبي والجيت سكي والتجديف وعددا من العروض الخاصة بالمراكب في المياه، حتى سماء العلمين، فقد شهدت عروض طائرات rc خلال الأيام السابقة، وشهدت شوارع العلمين مسرح الشارع وعددا من عروض الفرق المسرحية والموسيقية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين القناة الأولى صباح الخير يا مصر الترويج السياحي مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مهرجان بورسعيد السينمائي في دورته الأولى




كشفت  إدارة مهرجان بورسعيد السينمائى عن إطلاق اسم الفنان الراحل محمود ياسين على الدورة الأولى من المهرجان والتى تنطلق فى الفترة من 1 وحتى 5 من شهر ديسمبر القادم.

وكتبت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يسعدنا الإعلان عن إطلاق اسم الفنان الكبير محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي "دورة محمود ياسين" تكريمًا لابن بورسعيد وأحد أعمدة السينما المصرية.

وأضافت:"  محمود ياسين لم يكن مجرد ممثل، كان مدرسة تمثيلية مزجت بين أصالة الجيل السابق وحداثة عصره بطريقة فريدة، خلقت أسلوبًا متفردًا في الأداء التمثيلي".

 



وعلى صعيد آخر، وجه محافظ بورسعيد محب حبشي، بأهمية التخطيط والإعداد الفني والإعلامي الجيد لتنظيم وإقامة "مهرجان بورسعيد السينمائي " في دورته الأولى بالشكل الأمثل، والتنسيق الكامل بين منظمي المهرجان ومحافظة بورسعيد، ليتم تنفيذ عمل فني متميز.


جاء ذلك خلال مناقشة المحافظ، مع ممثلي المهرجان، استعدادات إقامة المهرجان، والذي يقام في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر القادم، تحت رعاية وزارة الثقافة ومحافظة بورسعيد.


وأكد المحافظ، في بيان له، أن المهرجان يهدف إلى تقديم منصة للإبداع السينمائي، ويشمل برامج متنوعة تعكس تطور السينما على المستويين المحلي والدولي، ويسعى المهرجان في دورته الأولى إلى استقطاب عدد كبير من صناع السينما والمواهب الشابة من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • تعرف على أولى عروض مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • تعرف على تفاصيل مهرجان بورسعيد السينمائي في دورته الأولى
  • عرض السلم والتعبان وعُمر المختار وقشر البندق في مهرجان الجونة السينمائي
  • 50 دولة تشارك بـ مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى
  • مراسل أمريكي يترك التغطية المباشرة لإنقاذ امرأة من الغرق
  • السيسي يشهد عروض "خيالة" وحركات من "الجمباز" لخريجي كلية الشرطة
  • السيسي يشهد عروض «رياضة الكالا» في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة
  • القناة الأولى تعرض تقريرا عن تدشين «حياة كريمة» لمنفذ بيع اللحوم في الإسماعيلية
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد مهرجان استقبال العام الجامعي 2024-2025