علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة شباب الأهلي والوصل والنصر في صدارة «الألعاب الجماعية» «شطرنج الشارقة» يوزع الحقائب الإدارية


تنطلق السبت، أولى منافسات الموسم الجديد لكرة السلة، بإقامة مباراتان في الدور التمهيدي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والمؤجلة من الموسم الماضي، يلتقي شباب الأهلي مع البطائح على صالة النصر، في الساعة السابعة والنصف مساءً، والشارقة مع الظفرة على صالة الوصل في السابعة مساءً، يشارك في النسخة 6 فرق، تم تقسيمها إلى مجموعتين، تضم الأولى شباب الأهلي، الوصل والبطائح، والثانية، الشارقة، النصر، والظفرة، واعتذر الوحدة عن عدم المشاركة.


تقام البطولة بنظام خروج المغلوب، وتُجرى المباريات على ملاعب محايدة، وتستمر مباريات الدور التمهيدي حتى 8 سبتمبر الجاري، على أن تقام مباريات ربع النهائي 11 سبتمبر، بين ثاني المجموعة الأولى، وثالث المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى، ويتأهل متصدر المجموعتين الأولى والثانية من «التمهيدي» إلى نصف النهائي مباشرة، ويجرى النهائي 17 سبتمبر، يسبقه مباراتان لتحديد المراكز من الثالث إلى السادس.
يبدأ «الفرسان» رحلة الدفاع عن اللقب، بمواجهة «الراقي»، في مباراة فيها العديد من الوجوه الجديدة، خاصة من جانب شباب الأهلي الذي يقوده المدرب التونسي وليد بن خميس زريدة، في أول تجربة له بملاعبنا، ومعه من العناصر الجديدة الأميركي دانييل لويس، في حين يعود للمشاركة الأميركي الآخر نيكولاس مينراث، وتمت إعادة قيده من جديد مع الفريق.
وفي المقابل يسعى بدر إبراهيم المدرب المواطن في البطائح إلى البداية الجيدة، وهناك وجه جديد بصفوف «الراقي» من الأجانب، الأميركي دونتي جامار، وهو المحترف الوحيد بالفريق حتى الآن.
وفي المباراة الثانية، يسعى عبدالحميد إبراهيم العائد إلى قيادة تدريب الشارقة إلى البداية المثالية، عندما يلتقي الظفرة الذي يقوده السوري علي الشطي صاحب الخبرة الكبيرة في ملاعبنا، وقام «الملك» بالتعاقد مع «الثنائي» الأميركي ديفون هنري، ومواطنه ماركيوز جونس، وفي الظفرة قام النادي بتجديد التعاقد مع الأميركي تاماس أمونتي، ولاعب الدومينيكان كلوبيرت.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة شباب الأهلي البطائح الشارقة الظفرة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى الدكتور حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس حسن شيخ محمود.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى حمزة عبدي بري رئيس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال
  • طارق رضوان: ثورة المثقفين كانت الشرارة الأولى لـ 30 يونيو
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك المغرب بوفاة والدته
  • رئيس الدولة ونائباه يعزّون ملك المغرب بوفاة والدته
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده