اعتقلت السلطات المصرية، سائق سيارة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم، بعد ضبطه وهو ينقل مخدرات بدلا من أوراق امتحانات الثانوية العامة.

وأفاد بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية، أن السيارة الحكومية، التي كانت تنقل أوراق امتحانات الثانوية العامة (الدور الثاني) في محافظة الأقصر، جنوبي البلاد، اختفت منذ الخميس الماضي.

وأكد البيان أن الأجهزة الأمنية، وبعد إجراء التحريات اللازمة، تمكنت من العثور على السيارة في محافظة الجيزة، غرب العاصمة القاهرة، حيث تبين أن الصناديق التي كانت تحملها كانت مملوءة بمواد مخدرة، منها الحشيش والأفيون.

وأشار البيان إلى أن السائق أقر بأنه قام بتبديل أوراق الامتحانات بالمخدرات، وذلك من أجل تهريبها وبيعها.. بعد تخطيط مسبق للجريمة.. موضحًا أنه استغل أن يوم الخميس يسبق العطلة الرسمية (الجمعة)، ولن يلاحظ أحد غيابه سريعًا.

اقرأ أيضاً الموت يفجع فنان مصري الفنانة المصرية عبلة كامل تستفز السعوديين بتحذير محمد صلاح من الانتقال إلى لاتحاد السعودي فنانة مصرية توجه نصيحة ”مثيرة” لمحمد صلاح بخصوص السعودية إعلان للمبعوث الأممي عقب مباحثات مع مسؤولين مصريين وبرلمانيين يمنيين رسميا.. العليمي يتلقى إحاطة مصرية بالتسهيلات الممنوحة للمقيمين والوافدين اليمنيين صدور أول عقوبة ضد الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بعد قتلها شخصين تحت تأثير المخدرات .. والأخيرة تنهار بالبكاء خلال التحقيق ليست السعودية ولا الإمارات .. الأمم المتحدة تستعين بدولة عربية هامة لحل الأزمة اليمنية أمير سعودي بارز يعلق على شابة مصرية أثارت تفاعلًا كبيرًا بفيديو لها من المدينة المنورة ”شاهد” الرئاسة المصرية تعلق على خطوة عالمية عكست قوة القاهرة خلال 9 سنوات سيدة تقيم حفلًا ضخمًا بمناسبة طلاقها وتقوم بتوزيع الذهب على الحاضرين كان قادمًا من اليمن .. صيد ثمين في قبضة السلطات المصرية بمطار القاهرة.. ومصر تعتزم تسليمه للسعودية (صور) وزير الخارجية الأمريكي يتعرض لهجوم كبير بسبب مصر وروسيا

وأضاف السائق أنه حصل على المخدرات من أحد تجار المخدرات في محافظة الأقصر، وكان ينوي بيعها في محافظة الجيزة.

وقالت الأجهزة الأمنية أنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد السائق، وأحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی محافظة

إقرأ أيضاً:

ضبط موزع أنابيب سرق سيارة "الكهرباء" جنوب الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت أجهزة الأمن المعنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط شخص متهم بسرقة سيارة تابعة لشركة كهرباء بالجيزة.

وكشفت التحريات أن رجال الأمن قاموا بضبط عاطل، وجارٍ البحث عن متهمين  آخرين، وذلك لاتهامهم بخطف موظف وسرقة سيارة تابعة لشركة كهرباء ريف الجيزة.

وكشفت المعاينة الأولية أن السيارة المسروقة محملة بمعدات كهربائية.
ودلت التحريات الأولية أن المتهم كون تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المهمات الكهربائية ومن بينهم سيدة.

كانت غرفة عمليات الجيزة تلقت إخطارا أفاد سرقة سيارة نقل تابعة لشركة كهرباء ريف الجيزة، محملة بكابلات كهرباء لتغذية الجهد المنخفض لمنطقة البدرشين متجهه إلى شبكات الجيزة.
وأوضحت التحريات أن سيدة وآخرين اعترضوا طريق السائق، وقاموا بخطفه ووضعه داخل شنطة السيارة، واستولوا عليها بالمهمات الكهربائية، وتبين من التحريات أن المتهمين قاموا بإلقاء السائق بمنطقة مهجورة.
وجرى تشكيل فريق بحث مكبر وتم ضبط المتهم " أ.ط" ٣١ سنة موزع أنابيب أثناء قيادته السيارة المسروقة، وبمناقشته أقر أنه قام بالاستيلاء على المسروقات بالاشتراك مع باقى أفراد التشكيل العصابى (هاربين) وبيعها لتاجر الخردة "س .أ" وجارٍ تكثيف التحريات وضبط باقي المتهمين.

مقالات مشابهة

  • مواجهتان من العيار الثقيل في كأس أوروبا.. التوقيت
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي
  • فعاليات توعوية حول المخدرات والمؤثرات العقلية والسلامة المرورية
  • محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات
  • ثلاثي من العيار الثقيل على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • ضبط موزع أنابيب سرق سيارة "الكهرباء" جنوب الجيزة
  • تحرش وتمييز في دافوس.. موظفون يفجرون مفاجأة من العيار الثقيل