بوابة الوفد:
2024-07-06@00:30:28 GMT

غالية بن علي وهشام خرما في مهرجان القلعة

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

تتوالى فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء 31 الذى تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، حيث يقام حفلين متتاليين مساء الاحد 3 سبتمبر على مسرح المحكى.

 

ففى الثامنة مساء يقدم المؤلف الموسيقى وعازف البيانو هشام خرما حفلا يتضمن مجموعة من مؤلفاته الموسيقية الخاصة منها اندلس، فيرست ڤواياچ، كون، هوب،ڤالي اوف ذا كينجز، الحكاية، كويست، الايمان والعصر، مراكش، البداية، اليقين، الغروب،
لوست والنهاية.

و فى العاشرة مساء تتغنى التونسية غالية بن على بعدد من اعمالها الخاصة اضافة الى نخبة من اعمال زمن الفن الجميل منها  روح، بلغوها، تونس، دع عنك، الم مسكنى، هيمتنى، يا مسافر وحدك، لاموني اللي غاروا منى، عرفت الهوى، الف ليلة وليلة وغيرها .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الأوبرا دار الأوبرا المصرية الدكتور خالد داغر مسرح المحكى هشام خرما غالية بن علي

إقرأ أيضاً:

من هو الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع الجديد؟

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، قرارا بترقية اللواء عبد المجيد صقر إلى رتبة الفريق أول، وتعيينه وزيرًا للدفاع، خلفا للفريق أول محمد زكي.

فمن هو الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع الجديد؟

ولد الفريق أول عبد المجيد صقر في عام 1962، وحاصل على البكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية وزمالة كلية الدفاع الوطني وماجستير في العلوم العسكرية من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية.

تدرج في مختلف المناصب خلال فترة خدمته بالقوات المسلحة في مختلف الإدارات والهيئات منها إدارة الحرس الجمهوري، كما تولى رئاسة إدارة  الشرطة العسكرية وصولًا لمنصب  مساعد وزير الدفاع عام 2015 كما عين محافظًا للسويس في 2018.

حصل الفريق أول عبد المجيد صقر على عدد من الأنواط والميداليات، منها نوط الواجب العسكري، من الطبقة الأولى، وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة.

شغل عدة مناصب منها مساعدا لوزير الدفاع عام 2015، ورئيس إدارة الشرطة العسكرية ثم نائب رئيس الإدارة.

نال الفريق أول عبد المجيد صقر عددا من الأنواط والميداليات منها نوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة.

حصل وزير الدفاع الجديد على ماجستير العلوم العسكرية من أكاديمية ناصر العسكرية وبكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية.

مقالات مشابهة

  • الأخف وزنا أنور مصباح.. نصيحة غالية منحته القمة في أولمبياد 1936
  • الرئاسة السورية تعلن وفاة مستشارة الرئيس الخاصة لونا الشبل
  • أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة
  • كيف أنقذ أختي من أزمة الطلاق التي حلّت بها..
  • عمارات بغداد.. شقق تعلو سريعا وأسعار تحلق أعلى منها
  • تركي آل الشيخ يلتقي أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وهشام نزيه استعدادًا لمشروع جديد
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • من هو الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع الجديد؟
  • انطلاق فعاليات الخيمة النجرانية ضمن مهرجان “صيفنا هايل 2024”
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام