قال الأميرة عالية بنت الحسين، إن والدها الراحل الملك الحسين بن طلال، كان شخصًا إيجابيًا للغاية، ورغم أنه كان لا يحب التحديات، إلا أنه كان رفيقا للجميع، وله مواقف معينه ياخذها ، وكان يتمتع بالنخوة ولديه بُعد نظر، « كان عنده أيضا حكمة كبيرة ، الحمد لله سيدنا الملك عبدالله الثاني أخدها، وعنده نفس الصفات".

 

الملك الحسين بن طلال

وأضافت «بنت الحسين»، خلال حوارها في برنامج «صباح جديد»، الذي يعرض على شاشة «القاهرة الإخبارية»، «البلد زمان كانت أصغر وعدد الناس أقل،  ونلتقي كتير في العائلة، الملك الحسين  شخصية إيجابية ويتمتع ببعد النظر والحكمة، له قوة خاصة ودفئ خاص الحمد لله».

 

وتابعت: « سيدنا الملك عبدالله الثاني دائما ما يهتم بالناس، سيدنا عنده الحنكة ونفس الفكر يرغب أن الناس لازم تتصل ببعهضها وتشوف بعضها، ولما تصير اللقاءات نوصل لحلول وتفاهم، وكتير مركز في شغله، وشخصيته عنده امكانية يريح اللي جالس معاهم ويفهم منهم ويزيد عليهم الفهم».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأميرة عالية بنت الحسين

إقرأ أيضاً:

كان عنده نزيف في المخ.. نجل علي جابر يكشف سبب غياب والده عن إعلان Arabs Got Talent

كشف معين، ابن علي جابر عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية بدبي، عن سبب غياب والده عن إعلان الموسم السابع من برنامج "Arabs Got Talent"، وذلك خلال لقائه في برنامج "ET بالعربي".

 

قال معين: "أبي كان يعاني من نزيف داخلي، ودخل في غيبوبة لمدة 6 أيام".

 

وتابع: كنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة أشخاص من حولنا بهذه الظروف الصعبة، كان يتواصل مع العائلة بشكل يومي، من خلال إرسال رسالة بودكاست، لإطلاع العائلة على آخر مستجدات حالته الصحية".

 

من هو علي جابر

 

يذكر أن علي جابر شارك كعضو في لجنة التحكيم لبرنامج المواهب "Arabs Got Talent" منذ انطلاقه في 2011، إلى جانب نجوى كرم، أحمد حلمي، وناصر القصبي. 

 

كما يشغل منصب مدير قنوات MBC، وتولى في 2008 منصب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية بدبي، بالإضافة إلى ذلك، يعمل مستشارًا إعلاميًا في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ويُعتبر من مؤسسي تلفزيون المستقبل اللبناني.

مقالات مشابهة

  • كان عنده نزيف في المخ.. نجل علي جابر يكشف سبب غياب والده عن إعلان Arabs Got Talent
  • قائد سرية الحد اليمين للجيش الثاني: «الثغرة» عملية «سياسية».. (حوار)
  • وزيرة البيئة والأميرة عالية بنت الحسين ومحافظ الفيوم يناقشون مستجدات الاستثمار بالمحميات الطبيعية
  • 5 أدعية رددها بنية التوفيق والنجاح
  • مبارك الدكتوراه .. يونس الخطيب
  • السوداني والملك عبدالله الثاني يدعوان إلى الوقف الفوري للحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان
  • بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • إطلاق مشروع جولات التمريض كل ساعتين في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم