نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023.. يبحث الكثير من طلاب المرحلة الثالثة وطلاب الدور الثاني عن نتيجة امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة ليتمكنوا من التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة للدخول للجامعات 2023.

في هذا الإطار تقدم بوابة «الأسبوع» الإلكترونية، كل ما يخص نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

موعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة امتحانات الدور الثاني سيتم اعتمادها بشكل رسمي عقب انتهاء كنترولات الثانوية العامة من تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 ومراجعتها ورصد الدرجات، وأنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من وزير التربية والتعليم ثم إعلانها رسميًا للطلاب، وذلك بعد أسبوعين أو أقل من آخر يوم في امتحانات الدور الثاني ومن المتوقع اعتمادها في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري.

أمتحانات الدور الثانيرابط نتيجة الدور الثانى للثانوية عامة 2023

يمكن لجميع الطلاب الذين أدوا امتحان الثانوية العامة الدور الثاني الحصول على النتيجة من خلال بوابة الأسبوع الإلكترونية من هنا

اقرأ أيضاًموعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة.. اعرف نتيجتك عبر هذا الرابط

نسب النجاح في نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 وموعد اعلانها.. تعرف عليها

موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023.. «الرابط والخطوات»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 نتیجة الدور الثانی للثانویة العامة الدور الثانی للثانویة العامة 2023 الثانویة العامة الدور الثانی نتیجة امتحانات الدور الثانی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء

يعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة، وذلك لاستعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء للمواصفات، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب الاجتماع.

وأكد الدكتور رضا حجازي حرصه على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة.

جدير بالذكر، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث أكدت الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

جاء ذلك في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو القادم 2024.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • الثانوية العامة 2024| مساءلة لجنة مراجعة امتحان الفيزياء قبل الطباعة
  • عدد أسئلة امتحان الإنجليزي للثانوية العامة.. اعرف توزيع الدرجات
  • اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • قبل امتحان اللغة الأجنبية.. تعرف على عقوبة الغش لطلاب الثانوية العامة 2024
  • تباين الآراء حول امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
  • انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادتي التاريخ والفيزياء
  • عاجل:- التعليم تنفي تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • عاجل:- وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024