يسعى نادي اتحاد جدة السعودي، بكل قوته، إلى التعاقد مع النجم المصري العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومع مرور الساعات؛ يتخذ إجراءات جديدة؛ لضم الفرعون المصري.

محمد صلاح هل وقع محمد صلاح لنادي اتحاد جدة السعودي؟

فجرت بعض المصادر الصحفية من العاصمة السعودية مفاجأة مدوية مفادها حصول فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة على توقيع الدولي المصري محمد صلاح لينضم لصفوف العميد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

البداية كانت مع خروج صحيفة عكاظ السعودية للتأكيدعلى أن المفاوض الاتحادي قد نجح في حسم صفقة انتقال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لصفوف نادي الاتحاد قادمًا من الريدز.

ولم يقتصر الأمر على هذا الحد فحسب بل ذهبت الصحيفة إلى أن صلاح سيصل إلى جدة عبر طائرة خاصة في السادسة من صباح اليوم الجمعة.

نجم الأهلي السابق: صلاح سيفيد الكرة السعودية كثيرًا.. وأتمنى عودة الزمالك لمستواه صورة نادرة لسوسن بدر برفقة حفيدتها.. والجمهور: شبهك جدا ليفربول يرفض عرض اتحاد جدة

ومن جهة أخرى قال الصحفي الموثوق دافيد اورنستين أن إدارة نادي ليفربول ترفض بشكل نهائي وقاطع التفريط في خدمات محمد صلاح وتتمسك بخدمات قائد الريدز وأنه غير قابل للمساس.

وأضاف أن الساعات القادمة سوف تشهد الكثير من الجدل خاصةً أن صندوق الاستثمار السعودي لن يستسلم ويسعى لحسم تلك الصفقة وجعل صلاح الأفضل في تاريخ دوري روشن السعودي.

يُذكر أن الميركاتو الصيفي ينتهي في القارة الأوروبية بنهاية اليوم الجمعة ومسألة عدم توفير البديل المناسب تجعل إدارة ليفربول ترفض عرض اتحاد جدة وأبلغت صلاح بذلك كونه لن يرحل مهما بلغت قيمة العرض المقدم.

محمد صلاح متى تنتهي إشاعات تعاقد صلاح مع اتحاد جدة؟

كشف الصحفي جيمس بيرس، المختص في تغطية أخبار ليفربول، أن في حال لم ينجح اتحاد جدة السعودي في إنهاء صفقة محمد صلاح، خلال هذا الأسبوع فإنه من المستحيل رحيل اللاعب عن النادي الإنجليزي.

وقال بيرس خلال ظهوره ببرنامج في المرمى رفقة الإعلامي بتال القوس عبر قناة العربية: «إن لم يقم ليفربول ببيع محمد صلاح هذا الأسبوع لن يرحل اللاعب عن النادي لأنه من المستحيل تعويضه في هذا التوقيت وهو أفضل مهاجم على الإطلاق لليفربول ولكن لا يمكن استبعاد المفاجآت في كرة القدم لا أحد كان يصدق بأن نيمار وبنزيما سيلعبان في الدوري السعودي وليفربول فقد هيدرسون وفابينيو للدوري السعودي ولكن صلاح مختلف نهائيا».

وتابع: «ولكن لا نستبعد تواجد محمد صلاح في الدوري السعودي خلال الصيف المقبل هناك احتمال كبير مغادرة محمد صلاح ليفربول خلال الصيف المقبل تحديدا النادي سيفكر في هذا الأمر وستكون وقتها الظروف مختلفة».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح اتحاد جدة السعودي اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي

 


تحدث أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم، ونادي اتحاد جدة، عن موقفه من الرحيل عن صفوف فريقه الحالي، والانتقال إلى إحدى الفرق السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة MBC MASR 2: "تجربتي مع اتحاد جدة ناجحة جدًا وانتقالي له كان في بداية مشروع العودة للبطولات".


وتابع: "الصفقات العالمية التي انضمت للدوري السعودي تضيف لقيمة التجربة وتشعرني بالأجواء الأوروبية".

ردة فعل غير متوقعة من بيراميدز تجاه ثروت سويلم موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة


وأضاف: "هناك اختلاف في غرفة ملابس الاتحاد عن الدوريات الاوروبية والدوري المصري".


وأكمل: "منذ أول يوم لي بالاتحاد حسيت بوجود ترابط بين اللاعبين، وبيئة مناسبة".


وأوضح: "أنا لازلت في صفوف اتحاد جدة وعقدي ممتد لموسمين، وإدارة نادي الاتحاد لم تتحدث مع نهائيًا بشأن موقفي مع الفريق، ولم يتم إبلاغي بأي شئ آخر".


وبالحديث عن حقيقة تلقيه عرضا من نادي نيوم السعودي، قال حجازي: لدي عروض من داخل السعودية ومن خارجها لكن القرار ليس بيدي".


وأردف: "منذ انضمامي لاتحاد جدة، الأهلي يتواصل معي بشكل دائم منذ الرحيل عن صفوفه لكن بشكل ودي".


واستطرد: "الأهلي فريق بطولات وأحب أن العب بصفوفه مرة أخرى، ويشرفني ذلك، لكن عن طريق نادي اتحاد جدة".


واختتم أحمد حجازي حديثه قائلًا: "منتخب مصر بالنسبة لي خط أحمر، وأسعد لحظة في حياتي، عند عزف النشيد الوطني، ونادي اتحاد جدة يعلم مدى حبي للمنتخب".

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول